تلفزيون - نتيجة الشهادة الاعدادية في المنيا الترم الثاني 2019 برقم الجلوس عبر موقع مديرية المنيا التعليمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- جاءت نتيجة الشهادة الاعدادية في المنيا الترم الثاني 2019 عبر موقع مديرية المنيا التعليمية ليقف أمامها جميع طلابها وطالباتها بتركيز شديد، وذلك بسبب أن تجهيز الموقع أعلاه في تحميل نتجة الصف الثالث الاعدادي في المنيا آخر العام، والجميع يتأهب الآن موعد انعقاد المؤتمر الصحفي برئاسة السيد المحافظ اللواء قاسم حسين، والذي سيتم إعلان أيضًا أوائل نتيجة الشهدة الاعداديةبالبحيرة.

نتيجة الشهادة الاعدادية في المنيا الترم الثاني 2019

بدأت عمليات تصحيح أوراق الامتحانات مبكرة للغاية، وبعدها تدخل عملية المراجعة الدقيقة للإجابات والدرجات، ومن ثم عملية رصد الدرجات داخل الشهادات، وبعدها إرسال كشوف نتيجة 3 اعدادي في المنيا آخر العام إلى موقع مديرية المنيا التعليمية، وسيتم الكشف على النتيجة برقم الجلوس وليس بالاسم والرقم القومي، تلك العملية قد تنتهي قريبًا وسيكون الأسبوع الأخير من شهر مايو الحالي لحظة الإعلان.

موقع مديرية المنيا التعليمية

يتحمل موقع مديرية المنيا التعليمية أمور ظهور تلك النتيجة على صفحاته، كما يُذكر أن هناك عدد لا بأس منه من المواقع الإلكترونية الرسمية وعلى رأسهم موقع وموقع مصراوي، سيقومون بنشر تلك النتيجة، علمًا بأن ستتواجد نتيجة الشهادة الاعدادية في المنيا الترم الثاني 2019 في جميع مدارس المحافظة اليوم التالي بعد إعلانها على المواقع التي تم ذكرها.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي في المنيا آخر العام 2019

ومن خلال تتبع العينة الأولى العشوائية، تبين أن هناك ارتفاع في نسب النجاح إلى حد كبير، وتبين أيضًا أن إدراك الطلاب والطالبات في فهم الدروس والاستذكار جيد إلى حد كبير، كما أيضًا تم التعامل مع كافة حالات الغش والشغب بالقانون والتي جاءت قليلة للغاية، وقد نجحت وزارة التربية والتعليم بغلق جميع النوافذ أمام التسريب عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصةً الفيس بوك وتويتر.

حيث بلغت نسبة النجاح هذا الفصل الدراسي الأول 70.6%، علمًا بأن الاستعلام عن تلك النتيجة برقم الجلوس وليس بالاسم كما توقع الكثير ذلك، يتواجد رابط ظهور تلك النتيجة أدناه، ومن خلاله يستطيع الطالب التعرف على المجموع الكلي وكافة درجات جميع المواد الأساسية وأيضًا المواد الغير مضافة للمجموع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق