تلفزيون - نتيجة الشهادة الاعدادية في الدقهلية الترم الثاني 2019 برقم الجلوس – موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- جاءت نتيجة الشهادة الاعدادية في الدقهلية الترم الثاني 2019 عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية ليقف أمامها الجميع من أبناء تلك الفرقة ، علمًا بأن جاري الآن الإعداد النهائي في تحميل نتيجة الصف الثالث الاعدادي في الدقهلية آخر العام على الموقع المذكور أعلاه، ومن ثم سيتم الإفصاح عنها فور انعقاد مؤتمر صحفي يرأسه السيد المحافظ الدكتور كمال شاروبيم، ويتخلله أيضًا إعلان أسماء أوائل نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية.

نتيجة الشهادة الاعدادية في الدقهلية الترم الثاني 2019

كما لابد أن ننوه طلابنا إلى كثير من الأمور من أجل إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي في الدقهلية الترم التاني 2019، وهي لابد من الانتهاء من عمليات تصحيح أوراق الامتحان، ومن ثم مراجعتها الدقيقة للغاية، وتأتي مرحلة رصد الدرجات، وأخيرًا رفع تلك النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، وسيتم فتح الستار عليها كما أشرنا أعلاه.

موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية

كما من المؤكد أيضًا أن موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية هو المسؤول الأول في إعلان تلك النتيجة، ومن المعروف أيضًا أن هناك الكثير من المواقع الرسمية ستقوم بنفس المهمة وعلى رأسهم موقع ، علمًا بأن أكد القائمين على هذه العملية أن إعلان نتيجة 3 اعدادي الدقهلية ستكون مع يداية الأسبوع الأخير من شهر مايو الحالي.

نتيجة الصف الثالث في الدقهلية آخر العام 2019

مرت عملية الامتحانات على خير، وكافة الإجراءات القانونية تم إتخاذها مع جميع حالات الغش والشغب التي جاءت قليلة للغاية، ومن خلال تصحيح العينة العشوائية في كل مادة على حدة، تبين أن هناك ارتفاع في نسبة النجاح عن العام السابق، وهذا ما يدل على نشاط القائمين على التعليم في المحافظة وأيضًا جميع طلاب وطالبات تلك الفرقة على وعي تام بالمواد الدراسية.

ومن الجدير بالذكر، قام الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، نتيجة الصف الثالث الاعدادي في الدقهلية الترم الأول والتي حضرها 99 ألفا و452 طالبا وطالبة، وتخلف عنها 1192 طالبا، وبلغت نسبة النجاح 85.9%.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - نتيجة الشهادة الاعدادية في الدقهلية الترم الثاني 2019 برقم الجلوس – موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق