تلفزيون - نتيجة الشهادة الاعدادية في الدقهلية آخر العام 2019 برقم الجلوس عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- جاءت نتيجة الشهادة الاعدادية في الدقهلية آخر العام 2019 عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية ليقف أمامها الجميع من أبناء تلك الفرقة، علمًا بأن جاري الآن الإعداد الأخير في تحميل نتيجة الصف الثالث الاعدادي في الدقهلية آخر العام على الموقع المذكور أعلاه، ومن ثم سيتم الإفصاح عنها بعد انعقاد مؤتمر صحفي يرأسه السيد المحافظ الدكتور كمال شاروبيم، ويتخلله أيضًا إعلان أسماء أوائل نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية.

نتيجة الشهادة الاعدادية في الدقهلية آخر العام 2019

يُذكر أن نتيجة الصف الثالث الاعدادي في الدقهلية الترم الثاني 2019 مسجل بها 100643 طالب وطالبة، وذلك موزعين على 17 إدارة تعليمية، وتم أداء الامتحانات في 536 لجنة، وقد شهد مناخ تلك الامتحانات الهدوء والسكينة ولم تشهد تلك العملية الخروج عن النظام، وجميع حالات الغش والشغب جاءت قليلة للغاية وتم التعامل معها بالقانون، وقد نجحت وزارة التربية والتعليم في غلق كافة نوافذ تسريب الامتحانات إلى مواقع التواصل الاجتماعي.

موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية

يعلم الجميع أن نتيجة الشهادة الاعدادية في الدقهلية الترم الثاني 2019 سيتم إعلانها من خلال موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية، كما من المعروف أن يشارك بعض المواقع الإلكترونية الرسمية في هذه العملية وعلى رأسهم موقع وموقع مصراوي، كما سيتم الاستعلام عن تلك النتيجة برقم الجلوس وليس بالاسم فقط كما تزعم بعض المواقع الإلكترونية.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي في الدقهلية الترم الثاني 2019

قد أعلنت منذ أيام قليلة نتيجة العينة العشوائية الأولية والتي جاءت جيدة إلى حد كبير، وهذا يعكس مدى جدية طلاب تلك الفرقة في الاستذكار والمراجعة ورغبتهم القوية للانضمام إلى عالم الثانوية العامة والاحتكاك بالنظام الجديد القائم على تكنولوجيا المعلومات، ومن الجانب  الآخر، أكدت وزارة التربية والتعليم أن الاستعلام عن تلك النتيجة في المدارس سيتم ثاني أيام الظهور ونشر على المواقع المذكورة أعلاه.

ووللجدير بالذكر، قد تم اعتمادنتيجة الفصب الدراسي الأول،حيث جاءت نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول والتي حضرها 99 ألفا و452 طالبا وطالبة، وتخلف عنها 1192 طالبا، وبلغت نسبة النجاح 85.9 %. كما يتواجد أعلاه رابط الموقع المذكور أعلاه لسرعة جلب النتيجة مبينةً جميع الدرجات في كل المواد وأيضًا المجموع الكلي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - نتيجة الشهادة الاعدادية في الدقهلية آخر العام 2019 برقم الجلوس عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق