تلفزيون - نتيجة الشهادة الاعدادية في السويس الترم الثاني 2019 برقم الجلوس – موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة السويس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- جاءت نتيجة الشهادة الاعدادية في السويس الترم الثاني 2019 عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة السويس ليقف أمامها الجميع من أبناء تلك الفرقة الدراسية الهامة، علمًا بأن جاري الآن الإعداد الأخير في تحميل نتيجة الصف الثالث الاعدادي في السويس آخر العام على الموقع المذكور أعلاه، ومن ثم سيتم الإفصاح والإعلان عنها بعد انعقاد مؤتمر صحفي يرأسه السيد المحافظ اللواء عبد الحميد صقر، ويتخلله أيضًا إعلان أسماء أوائل نتيجة الشهادة الاعدادية بالسويس.

نتيجة الشهادة الاعدادية في السويس الترم الثاني 2019

يعلم الجميع أن نتيجة 3 اعدادي في السويس آخر العام 2019 لابد أن تمر على كثير من المراحل لكي يتم إعلانها، المرحلة الأولى وقد انتهت بالفعل تصحيح أوراق الامتحانات، وتدخل المرحلة الثانية وهي مراجعة درجات الأسئلة والإجابات بطريقة دقيقة، ومن ثم رصد الدرجات في الشهادات، وإرسالهم إلى المدارس وموقع البوابة الإلكترونية لمحافظة السويس، علمًا بأن تلك النتيجة ستظهر في المدارس بعد إعلانها على هذا الموقع أولًا.

البوابة الإلكترونية لمحافظة السويس

يعلم الجميع أن موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة السويس سيتولى أمر نشر نتيجة الشهادة الاعدادية في السويس الترم الثاني 2019 على صفحاته، كما يعي أيضًا الجميع أن هناك الكثير من المواقع الرسمية الأخرى ستقوم بنفس المهام وعلى رأسهم موقع ، علمًا بأن الاستعلام عن هذه النتيجة سيتم باستخدام رقم الجلوس وليس بالاسم كما ذكرته بعض المواقع في عالم الإنترنت.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي في السويس آخر العام 2019

ومن خلال آراء طلاب وطالبات تلك الفرقة الدراسية عن أخبار الامتحانات هذا العام، أكد المعظم أن امتحانات هذا الترم كانت تصب في مصلحة الطلاب ذو المستوى المتوسط، وأيضًا من خلال نتيجة العينة العشوائية الأولية، تبين أن نسبة النجاح هذا العام قد تكون إيجابية إلى حد كبير وقد تتفوق على ما سبق من نتائج، وهذا ما يدل، يدل على وعي الطلاب وطالبات بالمواد والمقررات الدراسية.

وقد قام اللواء عبد الحميد صقر، محافظ السويس، باعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي في السويس الفصل الدراسي الأول، وجاءت نسبة النجاح طيبة للغاية، حيث بلغت 75% بزيادة قدرها 4% عن العام الماضي، والآن يمكن لطلاب تلك النتيجة الاستعلام عنها برقم الجلوس عبر الرابط المتواجد أعلاه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق