تلفزيون - نتيجة الشهادة الاعدادية في أسوان الترم الثاني 2019 برقم الجلوس – موقع مديرية أسوان التعليمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- جاءت نتيجة الشهادة الاعدادية في أسوان 2019 الترم الأول عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية لتجذب كافة طلاب وطالبات تلك المرحلة الدراسية الهامة، حيث الكثير منهم يتطلعون أن تأتي لحظة اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي في أسوان آخر العام سريعًا من قبل اللواء أحمد إبراهيم ، وذلك من أجل الاطمئنان على القبلة التعليمية القادمة، علمًا بأن جاري تجهيز انعقاد المؤتمر الصحفي من أجل هذا الحدث الذي سيشهد إعلان أوائل نتيجة الشهادة الاعدادية بأسوان.

نتيجة الشهادة الاعدادية في أسوان الترم الثاني 2019

لعل الجميع يعي جيدًا أن النتيجة تمر بالكثير من العمليات داخل لجان الكنترول من أججل الظهور والإعلان، لذا فقد انتهت بالفعل عمليات تصحيح أوراق الامتحانات، وبدأت عملية المراجعة الدقيقة للدرجات والإجابات، وفور الانتهاء من هذا الأمر تدخل عملية رصد الدرجات داخل الشهادات وأجهزة الحاسوب، ومن ثم إرسال كشوف نتيجة 3 اعدادي في أسوان آخر العام 2019 إلى موقع مديرية أسوان التعليمية من أجل إتخاذ اللازم.

موقع مديرية أسوان التعليمية

كما يعلم الجميع أن موقع مديرية أسوان التعليمية هو رائد عملية الظهور والإعلان، كما يعلم أيضًا الكثيرين، أن هناك عدد من المواقع ستشارك معه في تلك المهام وعلى رأسهم موقع ، وموقع مصراوي، وسيتم الاستعلام عن تلك النتيجة برقم الجلوس وليس بالاسم أو الرقم القومي كما يزعم الكثير من المواقع الإلكترونية الأخرى، وجديرًا بالذكر،  سيتم إعلان تلك النتيجة في المدارس في اليوم التالي بعد الظهور.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي في أسوان آخر العام 2019

ومن خلال تتبع عمليات التصحيح والمراجعة الدقيقة، تبين أن نتيجة العينة العشوائية جاءت جيدة إلى حد كبير، مما يعكس عن ارتفاع نسبة النجاح غي نتيجة الشهادة الاعدادية في أسوان الترم الثاني 2019، وهذا يعكس أيضًا باتساع آفاق الطلاب بالمناهج الدراسية، كما يُذكر أن جميع الامتحانات جاءت على مواصفات وزارة التربية والتعليم ولم تخرج عن المقررات الدراسية التي حددتها الوزارة من قبل.

حيث قام السيد المحافظ، اللواء أحمد إبراهيم،  باعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي في أسوان الترم الأول، وجاءت نسبة النجاح لتبلغ 72%، يمكن لطلاب وطالبات الإستعلام عن تلك النتيجة عبر الموقع المذكور أعلاه ويتواجد رابطه أعلاه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق