تلفزيون - أخر أخبار مسابقة التربية والتعليم الجديدة يونيو 2019 لتعيين 65 ألف معلم بالرقم القومي .. عبر بوابة الخدمات الإلكترونية.. tempcontract.emi

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تم الإعلان عن أضخم مسابقة في تاريخ وزارة التربية والتعليم يبدأ فتح باب التقديم في شهر يونيو 2019 لتعيين ما يزيد عن 65 ألف معلم في جميع الإدارات التعليمية، وذلك لسد العجز بالمديريات التعليمية بكافة محافظات الجمهورية، وتجدر الإشارة أن الإعلان عن هذه المسابقة قد تم عبر  مؤتمر صحفي رأسه نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور محمد عمر، وكان المؤتمر قد عقد يوم السبت 6 أبريل 2019، وكما صرح محمد عمر لأن المسابقة الكبرى القادمة ستشمل تعينات دائمة وتعينات بعقود مؤقتة حسب حاجة مديريات التربية والتعليم بالمحافظات.

وقد أشار محمد عمر في المؤتمر الصحفي بانه سيتم تلافي مشكلات مسابقة التربية والتعليم السابقة، حيث سيتم تدريب الكوادر اللازمة من العاملين بالمديريات التعليمية بمختلف المحافظات، وذلك حتى يتم إخراج المسابقة القادمة والمقرر لها شهر يونيو 2019 على الوجه المقبول واللائق، خاصة وأنها تعتبر أضخم مسابقة في تاريخ الوزارة، حيث سيتم التعامل مع مئات الألف من المتقدين لاختيار حوالي 65 ألف معلم منهم.

مسابقة التربية والتعليم الجديدة وموعد التقديم للمسابقة يونيو 2019
مسابقة التربية والتعليم الجديدة وموعد التقديم للمسابقة يونيو 2019

هذا وقد تم الانتهاء من مسابقة العقود المؤقتة السابقة، وتم طي صفحتها بتعين ما يقرب من 35 ألف معلم بمختلف المحافظات، وتم الإعلان عن أسماء جميع الفائزين والمقبولين في مسابقة العقود المؤقتة، باستخدام الرقم القومي، وقد تم توقيع العقود الفائزين بمسابقة التربية وقد تم بالفعل  تسليم العمل الفعلي في 1 أبريل 2019 بعد استيفاء مسوغات تعيين نتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة، وسنتابع معكم كافة تفاصيل مسابقة التربية والتعليم الجديدة والتي بدأ الاستعداد لها، وسيتم فتح باب التقديم في يونيو 2019.

فقد أعلنت العديد من مديريات التربية والتعليم بمحافظات الجمهورية، عن رابط تسجيل مسابقة التربية والتعليم والتي يتابعها الكثير من الخرجين بكافة تخصصاتهم، كما حددت المديريات التعليمية وأعلنت الشروط الخاصة بالتقدم لمسابقة التربية والتعليم الجديدة 2019، حيث سيتم الإعلان عن تلك الشروط  بدواوين المديريات، كما سيتم تفعيل اللينك الخاص بالتقديم في المسابقة وذلك بعد اكتمال العملية الخاصة بحصر الأعداد والتخصصات ووصولها للمديريات.

أوراق مسوغات التعين المطلوبة

الأوراق المطلوبة للتعين بمسابقة التربية والتعليم عقود مؤقته 2019
الأوراق المطلوبة للتعين بمسابقة التربية والتعليم عقود مؤقته 2019

بوابة الخدمات الإلكترونية رابط تسجيل مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2019

اضغط على الصورة التالية للدخول لصفحة التسجيل في مسابقة التربية والتعليم 2019، وقم بإدخال المعلومات الصحيحة في الخانات المعدة لذلك.

معرفة نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 بالرقم القومي
رابط تسجيل مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2019

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2029 بالرقم القومي رابط تسجيل مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2019

شروط وخطوات التقديم في مسابقة التربية والتعليم الجديدة يونيو 2019

بحسب ما صرح به نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور محمد عمر من خلال المؤتمر الصحفي، وذلك بخصوص مسابقة التربية والتعليم الجديدة يونيو 2019 للمعلمين، فقد جاءت كما يلي:

  1.  التقديم بالمسابقة  إلكتروني.
  2. تقديم الأوراق الخاصة بالمسابقة إلكترونياً أيضا.
  3. بعض الفائزين بمسابقة  يونيو 2019 سيتم تعينهم تعين دائم.
  4. والبعض الأخر من الفائزين سيتم التعاقد معهم بعقود مؤقتة.
  5. تعمل وزارة التربية والتعليم على تدريب الكوادر بجميع المديريات التعليمية.
  6. ستعلن الوزارة عن شروط وموعد فتح باب التقديم خلال أيام.
  7. يبدأ التقديم للمسابقة في يونيو 2019.
  8. عدد المعلمين المطلوبين يزيد عن 65 ألف بكافة المحافظات.

شروط دخول امتحانات مسابقة التربية والتعليم الجديدة يونيو 2019

هي نفس شروط دخول امتحانات مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة السابقة، وتتلخص الشروط في التالي:

أولا:  إحضار بطاقة الهوية المسجلة على المنظومة الإلكترونية  سواء كانت بطاقة رقم قومى أو جواز سفر، و يجب أن تكون غير منتهيه الصلاحية.

ثانياً: لن يتم السماح لمن يؤدي الامتحانات أن يغادر القاعة إلا بعد انتهاء الامتحان.

ثالثاُ: لن يتم السماح لمن يؤدى الامتحانات من مغادرة القاعة أثناء فترة الراحة التي تفصل الامتحانات

رابعاً: غير مسموح بتناول الطعام أو الشراب أو التدخين، كما يجب التصرف بطريقة حضارية داخل مراكز الاختبارات وعدم التحدث مع الآخرين وإزعاجهم .

خامساً: غير مسموح لمن يؤدي الامتحانات استخدام أي من المواد المحظور استخدامها، وذلك أثناء الوقت المخصص للامتحانات أو أوقات الراحة،وهذه المواد المحظورة تتمثل فيما يلي:

  • المواد الدراسية
  • المناديل الورقية
  • أقلام الكتابة
  • الآلة الحاسبة
  • الهاتف المحمول
  • الأجهزة الرقمية الشخصية وأي جهاز إلكتروني أخر ، حيث أن جميع الأدوات المساعدة متوفرة داخل القاعات.

سادسا: غير مسموح نهائياً نسخ أسئلة الامتحانات أو الإجابات، وكذلك الغش والتلصص على الآخرين والتحدث مع الممتحنين الآخرين.

سابعا: غير مسموح للمراقبين لعملية الامتحانات الإجابة عن أي أسئلة تتعلق بالمحتوى الخاص بالامتحانات، وفي جال كان لدى الممتحن أي استفسار، يمكنه التواصل مباشرة مع الجهة صاحبة حق الملكية الفكرة للامتحانات، والتي منوط بها ‘صدار الشهادة، ويكون الاستفسار بعد أداء الامتحان.

ثامنا:  في حال حدثت مشاكل فنيه كانقطاع التيار الكهربي، غير مسموح لمن يؤدي الامتحانات ترك ومغادرة مركز الامتحانات قبل مرور ساعة كاملة “ستون دقيقة” حيث أنه بعد انقضاء مهلة السماح، سيتم كتابة تقرير من قبل المراقب بما حدث من أضرار، وسيتم إعادة الامتحان في موعد لاحق بشكل مجاني.

تاسعاً: في حال انقطع  التيار الكهربائي وعاد خلال مهلة ستون دقيقة، سيتم استكمال الامتحانات بعد أخر سؤال تم التوقف عنده، وسيتم مراعاة الوقت الباقي بشكل آمن تماماً.

عاشراً: في حال حدوث انقطاع قي الإنترنت أو حدوث بطيء في الخدمة، يتم حساب الوقت الضائع الخاص بفترة تحميل الصفحات.

قد يهمك التعرف على:

أدق التفاصيل | مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة 65 ألف معلم يونيو 2019 التفاصيل الدقيقة لموعد وشروط المسابقة “بدء حصر العجز”

كما أن على جميع المتقدمين للمسابقة الشروع في تجهيز مسوغات التعيين، والتي سيتم تقديمها في حال اجتياز الاختبازات بنجاح للمديريات التعليمية،حيث سيتم المفاضلة بين المتقدمين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق