تلفزيون - “جاري رفعها” نتيجة الشهادة الإعدادية الإسكندرية 2019 برقم الجلوس رابط البوابة الإلكترونية بمحافظة الإسكندرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نتيجة الشهادة الإعدادية الإسكندرية 2019، ننشرها إليكم خلال دقائق  قليلة برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية بمحافظة الإسكندرية لجميع الإدارات التعليمية، حيث فاجأت محافظة الإسكندرية جميع طلاب نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني واعتمدت النتيجة اليوم، على عكس التوقعات التي أشارت إلى ظهورها في أخر أسبوع بشهر مايو.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية الإسكندرية 2019

يبحث ما يزيد عن 82 ألف طالب وطالبة من أبناء الإسكندرية عن رابط البوابة الإلكترونية محافظة الإسكندرية، بعد إعلان المحافظة خبر اعتماد النتيجة من جانب سيادة المحافظ، دون ذكر أي تفاصيل تخص النتيجة من معدل النجاح أو أسماء الطلاب الأوائل، ولهذا يتساءل الطلبة هل نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالإسكندرية ظهرت فعلا .

يمكنك كتابة رقم الجلوس والاسم في تعليق أسفل الخبر وسيتم عرض النتيجة فور رفعها.

هل ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الإسكندرية

هذا السؤال الذي يشغل جميع التلاميذ الصف الثالث الإعدادي في الوقت الحالي، خاصة بعد أن تم اعتماد النتيجة ولكن لم يتم رفعها، ولهذا نطمئن الطلاب بأن محافظة الإسكندرية أعلنت أنها تقوم برفع نتيجة إعدادية الإسكندرية، وستكون متاحة على الموقع بعد قليل، ويقدم موقع عرب نيوز التهنئة لجميع الطلاب.

البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية

يمكن لطلاب الصف الثالث الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الإسكندرية برقم الجلوس من خلال الخطوات التالية :

وسيتم رفع روابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2019 الترم الثاني في حال رفعها على أي موقع خلال هذا التقرير، ونؤكد أنه سيتم عرض جميع درجات الطلاب الذين كتبوا أرقام الجلوس في التعليقات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق