تلفزيون - “ترقب”نتائج الشهادة الإعدادية المحافظات| .. نتائج جميع المحافظات “الفصل الدراسي الثاني 2019” برقم الجلوس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- اقتربت نتائج الشهادة الإعدادية من الانتهاء في جميع المحافظات المصرية، امتحانات نهاية العام للعام الدراسي الحالي 2018-2019، وتم تصحيح كل المواد الدراسية، في يوم الامتحان، بعد الانتهاء من امتحان الطالب لكل مادة دراسية، وانتهى الآن تصحيح كل المواد في جميع المحافظات، ويتابع التلميذ الدخول على موقع نتائج المحافظات التابع لها للتعرف على أخبار وموعد ظهور النتيجة، نتابع معكم ظهور نتائج نهاية العام في المحافظات المصرية كافة، كما نعرض المواقع الإلكترونية الخاصة بنتائج كل محافظة على حده.

انتهت الامتحانات في بعض المحافظات، ولم يتبقى لهم إلا التعرف على نتائج نهاية العام، بشكل مفصّل، والتي يمكنهم التعرف عليها بإدخال رقم الجلوس على موقع نتائج المحافظة التابعين لها، ويتم ذلك بعد اعتماد جميع النتائج من مديرية التربية والتعليم التابعين لها تمهيدا لنشرها على موقع نتائج المحافظة أو تعليقها على شكل قوائم بالمدارس.

نتيجة الشهادة الإعدادية (الترم الثاني) 2019

نتابع مع التلميذ المصري، بجميع محافظات الجمهورية، كل الأخبار الخاصة بأعمال رصد الدرجات ومراجعتها، واعتماد النتائج، والظهور لنتائج المرحلة الابتدائية، الصف الثالث والرابع والخامس والصف السادس الابتدائي بجميع المحافظات، والمرحلة الإعدادية، والشهادة الإعدادية، سواء بنشر النتائج عبر الموقع الإلكتروني الخاص بنشر نتائج نهاية العام الخاص بكل محافظة أو ظهور النتائج ونشرها على شكل قوائم بالمدارس الابتدائية.

نعرض نتائج محافظات القاهرة – الإسكندرية – الجيزة – القليوبية – المنوفية – الغربية – البحيرة وبقية المحافظات، وذلك بعد الانتهاء من امتحانات التيرم الثاني، والتي كانت بدأت جميعها في مايور 2019.

نتيجة المرحلة الإعدادية 2019

توزيع درجات المواد

المادةالدرجاتعربي80 درجةلغة انجليزية60 درجةدراسات اجتماعية40 درجةرياضيات60 درجةالعلوم40 درجةالمجموع الكلي في الفصلين الدراسيين280 درجة

ويتم إضافة مجموع درجات الطالب في الفصل الدراسي الأول على الفصل الدراسي الثاني، ليكون المجموع الكلي للدرجات 280 درجة، ولا تحتسب درجات رسوب أو نجاح إلا في نهاية العام، ويقوم الطالب في اليوم التالي للنتيجة بالتأكد من الدرجات من المدرسة التابع لها، على أن يتم فتح باب التظلمات بعد الإعلان عن النتيجة بيومين.

اترك رقم جلوسك وسنرسل إليك النتائج فور الإعلان عنها أو فور عمل الموقع الخاص بالنتائج،على أن يتم إرسال النتيجة على بريد الطالب الإلكتروني فور الإعلان عنها، ويتابع الطالب المدرسة التابع لها لمباشرة قوائم نتائج الطلاب والتأكد من النتائج.

جدير بالذكر أن الترتيب المتوقع للإعلان عن نتائج المحافظات سيكون كالآتي، ظهور نتائج محافظة القاهرة ويليها محافظة الجيزة ثم الشرقية والمنوفية، ثم تتوالي النتائج في الظهور بالمحافظات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق