تلفزيون - “استعلم” بوابة نتائج التعليم الأساسي . اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة برقم الجلوس “ثالثة إعدادي” قريبا

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- سنوفر لكم رابط بوابة نتائج التعليم الاساسى عبر الأنترنت، بوابة التعليم الأساسي هي الخاصة بمحفظة القاهرة وتظهر من خلالها نتائج الطلاب بالإدارات التعليمية بالعاصمة المصرية بالسنوات المختلفة خاصة الشهادات وذلك من خلال رقم الجلوس، ومع اقتراب نهاية امتحانات الترم الثاني للعام الدراسي الحالي 2018/2019، ستكون بوابة نتائج التعليم الاساسى الهدف الأساسي لجميع الطلاب من اجل معرفة النتائج الخاصة بهم.

بوابة نتائج التعليم الاساسي
بوابة نتائج التعليم الاساسي

ومن المنتظر أن تكون جميع نتائج الطلاب متواجدة عبر الموقع الإلكتروني لبوابة نتائج التعليم الأساسي توالياً من خلال اعتماد السيد المحافظ خالد عبد العال لنتائج المرحلة الإبتدائية والإعدادية خلال الفترة المقبلة بعد أن تنتهي الامتحانات فهو الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة،وذلك بعد نهاية امتحانات المدارس بالمحافظة في السادس عشر من مايو الحالي.

رابط بوابة نتائج التعليم الاساسى

يمكنكم متابعة نتائج امتحانات جميع الطلاب من خلال بوابة التعليم الأساسي التابعة لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، حيث ستكون الأخبار ونتائج الطلاب متاحة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019

وكانت نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة الترم الأول قد اعتمدت من قبل اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة بنسبة نجاح وصل إلى 76.6% حيث تقدم لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول هذا العام (152848) حضر منهم (150556) طالب نجح منهم (115323) طالب .

ونترقب خلال أيام ظهور نتيجة الترم الثاني من خلال رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - “استعلم” بوابة نتائج التعليم الأساسي . اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة برقم الجلوس “ثالثة إعدادي” قريبا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق