تلفزيون - “استعلم” بوابة نتائج التعليم الأساسي . اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة برقم الجلوس “ثالثة إعدادي” قريبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- سنوفر لكم رابط بوابة نتائج التعليم الاساسى عبر الأنترنت، بوابة التعليم الأساسي هي الخاصة بمحفظة القاهرة وتظهر من خلالها نتائج الطلاب بالإدارات التعليمية بالعاصمة المصرية بالسنوات المختلفة خاصة الشهادات وذلك من خلال رقم الجلوس، ومع اقتراب نهاية امتحانات الترم الثاني للعام الدراسي الحالي 2018/2019، ستكون بوابة نتائج التعليم الاساسى الهدف الأساسي لجميع الطلاب من اجل معرفة النتائج الخاصة بهم.

بوابة نتائج التعليم الاساسي
بوابة نتائج التعليم الاساسي

ومن المنتظر أن تكون جميع نتائج الطلاب متواجدة عبر الموقع الإلكتروني لبوابة نتائج التعليم الأساسي توالياً من خلال اعتماد السيد المحافظ خالد عبد العال لنتائج المرحلة الإبتدائية والإعدادية خلال الفترة المقبلة بعد أن تنتهي الامتحانات فهو الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة،وذلك بعد نهاية امتحانات المدارس بالمحافظة في السادس عشر من مايو الحالي.

رابط بوابة نتائج التعليم الاساسى

يمكنكم متابعة نتائج امتحانات جميع الطلاب من خلال بوابة التعليم الأساسي التابعة لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، حيث ستكون الأخبار ونتائج الطلاب متاحة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019

وكانت نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة الترم الأول قد اعتمدت من قبل اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة بنسبة نجاح وصل إلى 76.6% حيث تقدم لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول هذا العام (152848) حضر منهم (150556) طالب نجح منهم (115323) طالب .

ونترقب خلال أيام ظهور نتيجة الترم الثاني من خلال رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق