اخبار مصر - وزارة التموين والتجارة الداخلية تعلن عن توقف الدعم لفئات معينة خلال الفترة القادمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- صرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية، على أن حماية الفئات الأكثر احتياج وتحسين معيشتهم تعتبر مهمة الدولة الأساسية التي تهتم بها بشكل كبير من كافة النواحي، كما انه في حالة استمرار منظومة الدعم على وضعها الحالي فسوف نصل إلى مرحلة معينة وفي تلك الحالة لن تتمكن الوزارة بأن تكمل أو تلتزم بدفع مبالغ مخصصة للدعم، أو القيام بطرح كميات من السلع الأساسية.

كما أشارت وزارة التموين بأن هناك حالة عدم كفاءة العمل داخل منظومة الدعم التي تحتاج إلى حالة كبيرة من الانضباط، فضلا عن أن الدعم جزء منه يتم صرفه إلى غير المستحقين من الدعم ومستواهم المعيشي كبير،كما أكدت بأن هدف الدولة هو زيادة دعم الفئات الأكثر احتياج.

كما أن الوزارة تزود المواطن في اختيار ما يفضله والأكثر احتياج له في حالة عدم رغبته في الحصول على السكر والزيت، كما انه سيتم إعادة صياغة الفئات الأكثر احتياج للدعم وتوصيل الدعم لهم للعمل على تحسين مستواهم المعيشي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق