تلفزيون - موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة كفر الشيخ: نتيجة الشهادة الاعدادية في كفر الشيخ في الترم الثاني 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - جاء موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة كفر الشيخ ( موقع مديرية كفر الشيخ التعليمية) للكشف عن نتيجة الشهادة الاعدادية في كفر الشيخ الترم الأول 2019 ليهتم به جميع طلاب تلك الفرقة من أجل معرفة نتاج الاستذكار والمراجعة على مدار العام الدراسي، علمًا بأن سيتم الإعلان عن النتيجة بشكل نهائي بعد ظهور أوائل نتيجة الصف الثالث الاعدادي في كفر الشيخ آخر العام 2019.

موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة كفر الشيخ

يعلم الجميع أن موقع مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ ( موقع مديرية كفر الشيخ التعليمية) هو الذي سيتم عليه إعلان تلك النتيجة، وقد يشاركه في تلك المهمة العديد من المواقع الإلكترونية الرسمية، وبالطبع موقع اليوم السابع وموقع مصراوي من أولى تلك المواقع،  علمًا بأن نتيجة الصف الثالث الاعدادي في كفر الشيخ الترم الثاني 2019 ستظهر مع بداية الأسبوع الأخير من شهر مايو الحالي، وسيتم الاستعلام عنها برقم الجلوس وليس بالاسم كما تزعمه بعض المواقع الإلكترونية الأخرى.

نتيجة الشهادة الاعدادية في كفر الشيخ في الترم الثاني 2019

يعلم الجميع أن أن عملية أوراق تصحيح الامتحانات ومراجعتها من توزيع الدرجات وإجابات الأسئلة في جميع الامتحانات قد انتهت، وبعدها تدخل عملية رصد الدرجات في الشهادات والحاسوب الآلي، ومن ثم إرسال قائمة الراسبين والناحجين في نتيجة الشهادة الاعدادية في كفر الشيخ الترم الثاني 2019 إلى موقع مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ من أجل إعلانها أمام الجميع وبعدها تطمئن القلوب قبل بداية الفصل الدراسي الثاني.

وعن نتيجة الفصل الدراسي الأول، قام الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ باعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي في كفر الشيخ، حيث جاءت نسبة النجاح لتبلغ 85.76٪، وكان ذلك بحضور الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ.

وأكدت وكيل الوزارة الدكتورة بثينة كشك، إن عدد من تقدموا لأداء تلك الامتحانات في الفصل الدراسي الأول من الشهادة الإعدادية بلغ 52 ألف و302 طالبًا وطالبة، أدى الامتحان منهم 51 ألف و766 طالبًا وطالبة، بينما حصل 44 ألف و397 طالبًا وطالبة، على أكثر من نسبة 50%.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق