تلفزيون - نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2019 الترم الثانى من مديرية التربية والتعليم قريبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - يواصل كنترول الشهادة الاعدادية فى محافظة القليوبية أعمال تصحيح ومراجعة أوراق إجابات الطلاب لتظهر قريبا فى الترم الثانى عبر مديرية التربية والتعليم، هذا ومن المرتقب ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية فى القليوبية فى إدارات بنها وقليوب والقناطر الخيرية وشبرا الخيمة والخانكة وكفر شكر وشبين القناطر وطوخ والعبور وقها والخصوص.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2019

روابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2019. (لم تظهر بعد)

هذا وكانت امتحانات الشهادة الاعدادية قد انتهت فى محافظة القليوبية الخميس الماضي، وواصل كنترول الشهادة الاعدادية بالقليوبية أعمال التصحيح تمهيدا لرصد الدرجات عقب المراجعة الدقيقة لضمان حصول الطلاب على حقهم قبل اعتمادها رسميا من قبل محافظ القليوبية.

خطوات معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية

يمكن لكل الطلاب معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية من خلال وضع رقم الجلوس فى تعليقات الموضوع على الموقع أو فيس بوك من أجل معرفة النتيجة عند ظهورها، على أن نقوم بوضع نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية عند ظهورها واعتمادها رسميا.

هذا ونرحب بكافة الاستفسارات من جانب كل الطلاب بشأن نتيجة الشهادة الاعدادية فى محافظة القليوبية الترم الثانى على أن نتابع عبر الموضوع ذاته كل أخبار نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق