تلفزيون - “رابط رسمي”نتيجة الثالث الابتدائي”الترم الثاني”| “ظهرت في القاهرة”نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2019 في جميع المحافظات برقم الجلوس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- انتهى الفصل الدراسي الثاني لجميع الصفوف الدراسية، وانتهى طلاب الثالث الابتدائي من أداء امتحانات الترم الثاني للعام الدراسي 2018-2019، بينما تستمر الصفوف الأخرى في الامتحانات، ونعرض عليكم في هذا المقال متابعة ظهور نتائج الثالث الابتدائي، بعد الانتهاء من تصحيحها، في جميع المحافظات المصرية، وعرض رابط كل محافظة.

وتتابع المدارس طلاب الثالث الابتدائي للانتهاء من امتحاناتهم بشكل دقيق وسريع، ويتم تصحيح إجابات الطلاب فور الانتهاء منها، تمهيدا لإعلانها في أقرب وقت من آخر امتحان لهم، حيث يتم الإعلان عن النتائج في فترة قصيرة، بحد أقصى أسبوعين، من انتهاء آخر امتحان لهم، وقد انتهت امتحاناتهم في 6 مايو بجميع المدارس.

نتيجة الثالث الابتدائي
نتيجة الثالث الابتدائي”الترم الثاني”

نتيجة الثالث الابتدائي”الترم الثاني”

بعد انتهاء الطلاب من أداء جميع امتحانات الصف الثالث الابتدائي، يبدأ بحث أولياء الأمور عن موعد الإعلان عن النتائج، ونعرض عليكم عبر موقعنا روابط المحافظات المصرية، ونتابع معكم بشكل يومي المحافظات التي تظهر النتائج فيها.

طريقة الاستعلام عن النتائج

  1. الدخول على رابط نتائج المحافظة، حسب ما تعلن مديرية التربية والتعليم بالمحافظة عن ظهور النتائج فيها.
  2. إدخال اسم الطالب الثلاثي.
  3. إدخال رقم الجلوس بشكل صحيح.
  4. اضغط بحث.

لم تظهر النتائج بعد، تعرف على نتائج الصف الثالث الابتدائي في المحافظات من خلال الدخول على بوابة النتائج الرسمية الخاصة بكل محافظة أو التعرف على النتائج من خلال قوائم الأسماء من المدرسة مباشرة.

تحديث، الآن ظهرت نتيجة الصف الثالث الابتدائي، والرابع وحتى السادس الابتدائي، عبر الاتصال على الرقم الأرضي 09000100، ولم يتم تنزيلها على بوابة التعليم الأساسي بعد.

تحديث: ظهرت نتيجة الصف الثالث الابتدائي في العديد من المحافظات، تعرف على النتائج عبر الوقع الرسمي لنتائج المحافظة، أو اذهب للمدرسة والتعرف على النتيجة من خلال قوائم النتائج برقم الجلوس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق