تلفزيون - نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثانى 2019 فى كل المحافظات أولا بأول برقم الجلوس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- يترقب طلاب كافة المحافظات اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية فى الترم الثاني بها، وتظهر نتيجة الشهادة الاعدادية فى كل محافظة بشكل مختلف عن المحافظة الأخرى وهو الأمر الذى يرجع لإختلاف أعداد الطلاب ورغبة كل كنترول التأكد من مراجعة أوراق الإجابة ورصد الدرجات بشكل الصحيح.

هذا ونتابع معكم طوال الأسبوع الجاري كل جديد فيما يخص نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 برقم الجلوس لكل الطلاب فى كل المحافظات بشكل متجدد.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الترم الثاني

من المرتقب أن تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الترم الثاني فى الأسبوع الأخير من شهر مايو، ويتفاوت موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني من محافظة لأخرى حسب انتهاء عملية التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات ومراجعة النتيجة واعتمادها من المحافظ لكل محافظة على حدة.

من المنتظر أن تظهر غالبية نتائج الشهادة الاعدادية فى كل المحافظات قبل بداية امتحانات الثانوية العامة والمقرر لها فى العاشر من يونيو القادم.

هذا وتحرص كل الكنترولات أن تسير أعمال التصحيح لأوراق الإجابة فى أجواء رائعة ومميزة من أجل الحرص على إعطاء كل طالب حقه فى نتيجة الشهادة الاعدادية، كما تتيح كل مديرية وقت محدد لتلقي تظلمات الطلاب حول نتيجة الشهادة الاعدادية فى كل المحافظات.

ترقب ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بكافة المحافظات

هذا ويترقب طلاب الشهادة الاعدادية فى كل المحافظات ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية وخاصة فى محافظات القاهرة والاسكندرية والجيزة والشرقية والمنوفية والدقهلية والقليوبية وأسوان وسوهاج وأسوان وأسيوط وغيرها من المحافظات خلال الفترة المقبلة.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2019

يمكن لكل الطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 من خلال وضع رقم الجلوس الخاصة بكم فى تعليق منفصل فى الموضوع وتحديد إسم المحافظة علما بأن نتيجة الشهادة الاعدادية ستظهر من خلال جدول منفصل فى كل المحافظات عقب اعتماد المحافظ لها وظهورها على مواقع المديريات التعليمية المختلفة.

هذا ونتابع معكم كل جديد فيما يخص نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني لكل الطلاب وبشكل متجدد خلال تلك الفترة لنتائج الصف الثالث الاعدادي فى الترم الثاني، هذا ونتابع بشكل متجدد نتيجة الشهادة الاعدادية فى كل المحافظات أولا بأول وكذلك مؤشرات ظهور النتيجة.

هذا وسوف نقوم بإستكمال باقي المحافظات لمتابعة النتيجة الخاصة بها فى الجدول الخاص بنتائج الشهادة الاعدادية بكافة المحافظات فى الترم الثاني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق