تلفزيون - نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 “سنة ثالثة إعدادي” في كافة المحافظات مع بيان الدرجات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نتيجة الشهادة الإعدادية 2019، من النتائج الهامة التي ينتظرها الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور في جمهورية مصر العربية، وذلك مع اقتراب إعلانها في الأيام القليلة المقبلة عقب الانتهاء من عمليات التصحيح الجارية في كافة اللجاء والكنترولات المنتشرة في كافة المناطق التابعة لوزارة التعليم المصرية.

وتعد نتيجة الشهادة الإعدادية من أهم النتائج بسبب انتهاء مرحلة النقل في حياة الطالب المصري والانتقال إلى مرحلة الثانوية سواء العامة أو الفنية، ويحتاج الأباء لمعرفة النتيجة من أجل الاطمئنان على مستقبل أولادهم التعليمي في المرحلة المقبلة والانتهاء من أصعب مراحل النقل.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019

وكشفت بعض المحافظات المصرية في الفترة الماضية عن إعلان نتائج المرحلة الإعدادية في الأيام القليلة المقبلة عقب الانتهاء من عمليات التصحيح الجارية حالياً.

وقد أنهي طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية اختبارات نهاية العام الدراسي في العام الحالي، وذلك بدون أي مشاكل في الاختبارات وقد جاءت الاختبارات على المستوى المناسب للطلاب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق