اخبار مصر - تعرف على تفاصيل مشروعات برنامج مستورة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نجح مشروع قرض مستورة في تزويد الأسر الأكثر احتياجًا اقتصاديًا، وتحسين سبل العيش لهم، وهو يعد من أهم المحاور التي يقوم بتنفيذها بنك ناصر الاجتماعي، لتوفير فرص العمل للفئات الأكثر احتياجًا، وذلك بإنشاء مشروعات صغيرة لمساندة المرأة.

وكان بنك ناصر الاجتماعي قد وقع بروتوكول تعاون مع صندوق تحيا مصر لتمويل المرأة المصرية لتطوير وتوسيع آلية الشمول المالي، لتمكين المرأة المصرية، وأن قرض مستورة يهدف إلى الاهتمام بمحدودي الدخل والارتقاء بمستوى معيشة المواطنين، وتمكين المرأة اقتصاديًا بتوفير فرص العمل لها.

وقد نجح برنامج ناصر الاجتماعي في تمويل 17 ألف و455 مشروع، بإجمالي مبلغ يصل إلى 289 مليون، و217 ألف جنيه، وقد نجح في تغطية مشاريع التنمية، التي تنوعت أنشطتها من مشروعات تجارية بلغ عددها 8122 مشروع بقيمة تصل إلى 135 مليون جنيه و207 ألف جنيه، والإقبال على تنفيذ مشروعات الإنتاج الحيواني بتكلفة 120 مليون و537 ألف جنيه، وبلغ عدد تلك المشروعات 6797 مشروعًا.

وعدد تنفيذ المشروعات المنزلية 1496 مشروعًا بإجمالي 17 مليون جنيه، ثم المشروعات الصناعية بإجمالي قيمة 10 مليون جنيه ل632 مشروع، والمشروعات الخدمية تكلفتها وصلت إلى أكثر من 6 مليون و455 ألف جنيه ل408 مشروعًا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق