تلفزيون - نتيجة الإعدادية في الجيزة|| نتائج الترم الثاني”برقم الجلوس” قريبا من خلال موقع نتائج المحافظة للشهادة الإعدادية وجميع المراحل التعليمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- بعد انت انتهت امتحانات الصف الثالث الإعدادي، الشهادة الإعدادية، في جميع المحافظات المصرية، في 16 مايو 2019، يبدأ البحث الكبير من الطلاب عبر بوابات نتائج المحافظات، ويتابع معكم موقعنا نتائج الطلاب، في جميع المحافظات المصرية، وفي محافظة الجيزة، ويقوم بتنزيل رابط النتائج للاستعلام عنها، كما يقوم بتقديم خدمة متميزة لأبنائنا الطلاب باستخراج النتائج لهم وإرسالها عبر بريدهم الإلكتروني.

ومن الهام الإشارة أن محافظة الجيزة من أكبر محافظات الجمهورية في أعداد الطلاب، وتظهر نتائج الطلاب فيها عادة بعد الانتهاء من إعلان نتائج الطلاب في محافظة القاهرة، وقد انتهت الامتحانات هذا العام في المحافظة بسلام، على أن يتم اعتماد النتائج والإعلان عنها في أقرب وقت.

نتيجة الإعدادية في الجيزة

نتيجة الاعدادية في الجيزة

 

نتيجة الإعدادية في محافظة الجيزة

في خلال الأسبوعين الأخيرين من مايو 2019، يتم الإعلان عن نتائج جميع طلاب الشهادة الإعدادية في المحافظات، وفي محافظة الجيزة، حيث يقوم المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم في محافظة الجيزة بالإعلان عن انتهاء اعتماد النتائج، ونسب نجاح الطلاب، ويتم الإعلان عن أسماء الأوائل، على أن تعلن النتائج عبر موقع نتائج المحافظة في اليوم التالي، أو في نفس اليوم.

الاستعلام عن النتيجة

  1. يقوم الطالب بالدخول على بوابة نتائج محافظة الجيزة من هنا.
  2. يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس
  3. يضغط”بحث”
  4. أو يرسل رقم الجلوس في تعليق على المقال وسنرسل النتائج بعد عمل الموقع.

توزيع درجات الطلاب

المادةتوزيع الدرجات للتيرم الأول والثانياللغة العربية80 درجةالرياضيات60 درجةاللغة الانجليزية60 درجةالدراسات الاجتماعية40 درجةالعلوم40 درجةالمجموع الكلي280 درجة

لا يتم احتساب درجات التربية الفنية والرياضية والمجالات في المجموع، كما  تعتبر تلك الدرجات نجاح أو رسوم إلا بعد أن يتم جمعها على درجات الفصل الدراسي الثاني.

ويتم إضافة مجموع درجات الطالب في الفصل الدراسي الأول على الفصل الدراسي الثاني، ليكون المجموع الكلي للدرجات 280 درجة، ولا تحتسب درجات رسوب أو نجاح إلا في نهاية العام، ويقوم الطالب في اليوم التالي للنتيجة بالتأكد من الدرجات من المدرسة التابع لها، على أن يتم فتح باب التظلمات بعد الإعلان عن النتيجة بيومين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق