اخبار مصر - “وزارة التعليم” تكشف عن تشكل غرفة عمليات لمتابعة امتحانات الدبلومات 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تشكيل غرفة علميات مخصصة لمتابعة امتحانات الدبلومات الفنية، والتي بدأت فاعليتها صباح اليوم السبت، بعدد 2802 لجنة على مستوى الجمهورية، بأولى المواد الثقافية المقررة عليهم بمادتي اللغة العربية والدينية.

حيث تتولى غرفة العلميات الخاصة مهمة التواصل مع مديريات التعليم في مختلف محافظات الجمهورية أثناء الامتحانات، وكذلك انتظام العملية الامتحانية، والتأكد من وصول الأسئلة من مراكز توزيع الأسئلة للجان في الوقت المحدد.

فمن المقرر أن يؤدى 757 ألف و56 طالبا الامتحانات على مستوى الجمهورية بمختلف التخصصات (صناعي، وتجارى، وفندقي، وزراعي)، وذلك بحسب ما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وذلك سيكون من خلال 23 لجنة من لجان النظام والمراقبة للتعليم الفـني بنوعياته نظام السنوات الثلاث السنوات الخمس، 22 لجنة من لجان الإدارة للتعليم الفـني التجاري والزراعـي والصناعي نظام السنوات الثلاث والسنوات الخمس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق