تلفزيون - استعلام نتائج طلاب الكويت المتوسط والابتدائي والمعهد الديني عبر موقع طالب والمربع الإلكتروني للطالب

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- استعلام نتائج طلاب الكويت 2019، نتائج المتوسط ونتائج الابتدائي ونتيجة المعهد الديني، عبر موقع المربع الإلكتروني للنتائج وموقع طالب المبادرة الوطنية التنموية للتعليم الإلكتروني، وهما الروابط الرسمية لاستخراج نتائج الطلاب التي سيعلنها موقع وزارة التربية الكويتية بالرقم المدني خلال ساعات، كما جاء من توقيتات في رزنامة التربية للعام الدراسي 2018-2019، وعقب انتهاء اختبارا طلاب المراحل الدراسية عدا الثانوية العامة وبالتحديد الصف الثاني عشر.

رابط استعلام نتائج طلاب الكويت 2019، سيكون هو الموقع الأهم لدى الطلاب وأولياء الأمور، من اجل استعلام نتائج طلاب المتوسط، ونتائج طلاب الابتدائية 2019، وهناك موقعان أساسيين سنركز عليهم من اجل سهولة استخراج الدرجات واستلام الشهادات الإلكترونية، وهما رابط موقع المربع الإلكتروني للطالب نتائج 2019، ورابط موقع طالب الإلكتروني بعد تسجيل الدخول عليه بالرقم المدني وكلمة السر.

موعد استعلام نتائج طلاب الكويت المتوسط

وفق بيانات رزنامة وزارة التربية في الكويت، فقد تم تحديد يوم 19 مايو 2019 الموافق 14 رمضان ليكون هو موعد استعلام نتائج طلاب المتوسط، ونتائج طلاب الابتدائية، أو نتائج صفوف المراحل الدراسية عدا نتائج الصف الثاني عشر 2019، والصورة أدناة تؤكد ذلك والخاصة بمواعيد اختبارات وظهور نتائج الفصل الدراسي الثاني لطلاب الكويت.

المربع الإلكتروني للنتائج المعهد الديني

استعلم بالرقم المدني عن نتائج طلاب الكويت 2019 الفصل الدراسي الثاني لجميع الصفوف عدا الثاني عشر، وبالتحديد نتائج طلاب المتوسط، ونتائج للابتدائية، عبر الدخول على رابط المربع الإلكتروني 2019 وإدخال رقم الطالب المدني.

رابط موقع طالب للنتائج

موقع المبادرة الوطنية التنموية للتعليم الإلكتروني taaleb هو الأخر سيكون من بين المواقع الرسمية التي ستوفر للطلاب نتائجهم في اختبارات الفصل الدراسي الثاني، واليكم رابط موقع طالب والدخول من الحساب الخاص بالطالب بالرقم المدني وكلمة السر.

طلاب الابتدائي والمتوسط 2019 تعلن خلال الساعات المقبلة نتائج الاختبارات النهائية في الفصل الدراسي الثاني، حيث من المقرر ظهور النتائج الإثنين 19 /5/2019 لاستخراج النتائج من المربع الإلكتروني وموقع طالب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - استعلام نتائج طلاب الكويت المتوسط والابتدائي والمعهد الديني عبر موقع طالب والمربع الإلكتروني للطالب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق