اخبار مصر - تطبيق التحول الرقمي يوفر عدد من الخدمات التموينية في مكاتب التموين

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- صرح الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين لنظم المعلومات والتوثيق، بأن ما يعرف باسم التحويل الرقمي هو أجراء تسعى من خلاله الدولة إلى تطبيق على كل الخدمات التي تقدم للمواطن والتي تشمل الخدمات التموينية، وان التحويل الرقمي يبدأ بشكل تجريبي في محافظة بورسعيد الموافق 30 يونيو القادم، ويكون على كل مكاتب التموين وسوف يتم تعميم الفكرة في كل مكاتب المحافظات الأخرى.

كما أن التحويل الرقمي هو عبارة عن إنشاء موقع إلكتروني جيد مؤمن على شكل كبير كما أنه يضم 25 خدمة تموينية مختلفة، وتكون على مراحل مختلفة، وسوغ يتم البدء في تشغيل 8 خدمات من خلاله.

كما أوضح بأن المكتب التمويني سوف يكون أشبه بفكرة الشباك الواحد في البنوك، كما يمكن للمواطن أن يحصل على الخدمة من خلال الهاتف المحمول، أو من خلال جهاز الكمبيوتر عن طريق موقع أو تطبيق سوف يتم تحميله على الأجهزة الخاصة بهدف تقليل حالة التكدس الازدحام أمام مكاتب التموين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تطبيق التحول الرقمي يوفر عدد من الخدمات التموينية في مكاتب التموين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق