تلفزيون - نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2019 في جميع محافظات مصر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار - جاءت نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2019 في جميع محافظات مصر عبر مواقع مديريات التربية والتعليم، ليهتم بها أبناء تلك المرحلة الدراسية الصعبة، لذا فهناك ترقب شديد حول موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي آخر العام 2019 في كافة محافظات مصر، حيث أكد وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، أن جميع نتائج الاعدادية في كل محافظات مصر سيتم الإعلان عنها في آخر أسبوع من شهر مايو الحالي، علمًا بأن الاستعلام عن تلك النتيجة برقم الجلوس.

 روابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2019

انتهت بالفعل عمليات تصحيح أوراق الامتحانات وبدأت عملية المراجعة الدقيقة للإجابات والدرجات الخاصة على الأسئلة ومن ثم تأتي عملية رصد الدرجات في الشهادات وداخل أجهزة الحاسب الآلي وذلك بداخل لجان الكنترول، ومن ثم إرسالها إلى جميع مواقع مديريات التربية والتعليم، ومن ثم الإعلان، لذا نستطيع أن نجزم بالقول، أن ظهو نتيجة الشهادة الاعدادية في الترم الثاني 2019 في جميع محافظات مصر سيكون في الأسبوع الأخير من شهر مايو، وإليكم الآن روابط نتيجة 3 اعدادي الترم الثاني.

نتيجة الشهادة الاعدادية في الترم الثاني في محافظات مصر 2019

نجحت وزارة التربية والتعليم بغلق كافة النوافذ التي قد تقوم بتسريب الامتحانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما أن جميع الامتحانات جاءت من المقررات الدراسية وأيضًا طبقًا من للمواصفات التي حددتها وزارة التربية والتعليم، وقد ظهرت بعض الشكاوي بخوص بعض الامتحانات، وتم تشكيل اللجان من أجل فحص تلك الامتحانات، ودائمًا تأتي قررات تلك اللجان في مصلحة الطلاب بتوزيع درجات تلك الأسئلة على باقي الأسئلة الأخرى.

ولكن في المجمل، جاءت معظم امتحانات هذا الفصل الدراسي الثاني مباشرة وتصب في صالح الطالب ذو المستوى المتوسط، أما عن حالات الغش والشغب، فقد جاءت تلك الحالات قليلة للغاية وتم التعامل معها بالقانون، وكانت معظم لجان الامتحانات في مصر تدار بحزم وشدة.

يقدم لكم موقع عرب نيوز خدمة الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس، اترك لنا رقم جلوسك داخل صندوق التعليقات وسنعود لك بالنتيجة مبينة جميع الدرجات في كافة المواد والمجموع الكلي، متنمنين للجميع بمزيد من النجاح والتوفيق.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق