تلفزيون - نتيجة الشهادة الاعدادية في جنوب سيناء الترم الثاني 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - جاءت نتيجة الشهادة الاعدادية في جنوب سيناء الترم الثاني 2019 عبر موقع مديرية جنوب سيناء التعليمية  ليقف أمامها جميع طلابها وطالباتها بتركيز شديد، علمًا بأن الاستعلام عن تلك النتيجة برقم الجلوس وليس بالاسم كما توقع الكثير ذلك من قبل، وقد تظهر فور اعتمادها مباشرةً من اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، يتواجد رابط ظهور تلك النتيجة أدناه ومن خلاله يستطيع الطالب التعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالمجموع الكلي وكافة درجات جميع المواد الأساسية وأيضًا المواد الغير مضافة للمجموع.

نتيجة الشهادة الاعدادية في جنوب سيناء الترم الثاني 2019

كما يعي الجميع، أن تصحيح أوراق الامتحانات هي العملية الأولى وقد تم الانتهاء منها، ثم تدخل عملية المراجعة الدقيقة للدرجات والإجابات، ومن ثم عملية رصد الدرجات داخل الشهادات لجان الكنترول، بعدها يتم إرسالها إلى موقع مديرية جنوب سيناء التعليمية من أجل كشف الحجاب عليها برقم الجلوس وليس بالاسم كما تزعم بعض المواقع الإلكترونية المتداولة على الإنترنت.

موقع مديرية جنوب سيناء التعليمية

كما ذكرنا أعلاه، أن موقع مديرية جنوب سيناء التعليمية هو المسؤول الأول والأخير في إعلان نتيجة 3 اعدادي في جنوب سيناء آخر العام 2019، كما أيضًا هو المعتاد دائمًا، سيكون هناك بعض المواقع الإلكترونية الرسمية ستتولى نفس المهام وفي مقدمتهم موقع اليوم السابع، علمًا بأن تلك النتائج ستكون متواجدة في المدارس في اليوم الذي يلي الظهور والإعلان.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي في جنوب سيناء آخر العام 2019

كما يعلم الجميع، أن عملية الامتحانات مرت بنجاح بدرجة كبيرة، واستطاعت وزارة التربية والتعليم قفل كافة منابع تسريب تلك الامتحانات على مواقع التواصل الاجتماعي وأهمها موقع الفيس بوك وتويتر، كما ذكرت الوزارة أن محافظة جنوب سيناء شهدت أقل حالات للغش والشغب والتي تم التعامل معها سريعاً بالقانون.

ومن الجانب الآخر، أكد الكثير من القائمين على العملية التعليمية في تلك المحافظة أن نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الاعدادية في جنوب سيناء جنوب سيناء الترم الثاني 2019 سترتفع عن السنوات الماضية، وذلك بعد ظهور العينة العشوائية الأولية التي جاءت نتيجتها إيجابية بحد كبير للغاية.

هناك ترقب شديد حول موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي في جنوب سيناء آخر العام 2019، حيث أكد وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، أن جميع نتائج الاعدادية في كافة محافظات مصر سيتم الإعلان عنها في آخر أسبوع من شهر مايو الحالي، علمًا بأن الاستعلام عن تلك النتيجة برقم الجلوس.

اترك لنا رقم الجلوس أدناه في صندوق التعليقات، وسيقوم مسؤولي موقع عرب فور نيوز بمحاولات عديدة وجادة من أجل الوصول إليها وجلبها لك وبالتالي تطمئن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق