اخبار مصر - مصر للطيران تسيير 16 رحلة جوية غدا السبت لنقل 3 ألاف معتمر للأراضي المقدسة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - من المقرر أن تسيير الشركة الوطنية مصر للطيران، غدا السبت 16 رحلة جوية لنقل 3 ألاف معتمر إلى الأراضي السعودية من أجل أداء مناسك العمرة، من مطاري القاهرة وبرج العرب.

وقد أفاد مصدر في الشركة، أن الشركة قررت تسيير 10 رحلات جوية إلى جدة والمدينة المنورة من مبنى الرحلات الموسمية في مطار القاهرة لنقل 1800 معتمر، وأيضاً تسير الشركة 6 رحلات طيران من مطار برج العرب لنقل 1200 معتمر إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة.

وكانت شركة مصر للطيران، قد أعلنت عن الانتهاء من التجهيزات الخاصة باستقبال المعتمرين من خلال الصالة الموسمية في المطار المخصصة لرحلات الحج والعمرة للشركة، وتجهيز أطقم من العلاقات العامة من أجل استقبال المعتمرين في الصالات وإنهاء إجراءات سفرهم في سهولة ويسر وتجهيزات سيارات كهربائية وكراسي متحركة لنقل كبار السن والمرضى، وتوفير خيام مكيفة لاستقبال المستقبلين والمودعين المقبلين مع المعتمرين وحمايتهم من أشعة الشمس.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق