اخبار مصر - مصر للطيران تسيير 16 رحلة جوية غدا السبت لنقل 3 ألاف معتمر للأراضي المقدسة

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- من المقرر أن تسيير الشركة الوطنية مصر للطيران، غدا السبت 16 رحلة جوية لنقل 3 ألاف معتمر إلى الأراضي السعودية من أجل أداء مناسك العمرة، من مطاري القاهرة وبرج العرب.

وقد أفاد مصدر في الشركة، أن الشركة قررت تسيير 10 رحلات جوية إلى جدة والمدينة المنورة من مبنى الرحلات الموسمية في مطار القاهرة لنقل 1800 معتمر، وأيضاً تسير الشركة 6 رحلات طيران من مطار برج العرب لنقل 1200 معتمر إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة.

وكانت شركة مصر للطيران، قد أعلنت عن الانتهاء من التجهيزات الخاصة باستقبال المعتمرين من خلال الصالة الموسمية في المطار المخصصة لرحلات الحج والعمرة للشركة، وتجهيز أطقم من العلاقات العامة من أجل استقبال المعتمرين في الصالات وإنهاء إجراءات سفرهم في سهولة ويسر وتجهيزات سيارات كهربائية وكراسي متحركة لنقل كبار السن والمرضى، وتوفير خيام مكيفة لاستقبال المستقبلين والمودعين المقبلين مع المعتمرين وحمايتهم من أشعة الشمس.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مصر للطيران تسيير 16 رحلة جوية غدا السبت لنقل 3 ألاف معتمر للأراضي المقدسة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق