تلفزيون - من هنا استعلم عن رابط نتائج المربع الإلكتروني 2019 “moe.edu.kw”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - نعرض رابط نتائج المربع الإلكتروني 2019،حيث  صممت دولة الكويت موقع المربع الإلكتروني للطالب، ليخدم جميع الطلبة والطالبات في دولة الكويت في الحصول علي جداول ونتائج الامتحانات  ومراجعات للامتحانات، ورفعت نتائج المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية ماعدا الصف الثاني عشر في انتظار رفع النتائج علي الموقع.

وقال متحدث رسمي باسم وزارة التربية والتعليم في الكويت، بأنه سيتم رفع نتائج الصف الثاني عشر فور الانتهاء من تصحيح ومراجعة الامتحانات خلال أسبوعين، وبعد الانتهاء من التصحيح والمراجعة بدقة سيتم اعتماد النتيجة ورفعها علي الموقع.

رابط نتائج المربع الإلكتروني 2019

نتائج المتوسط الكويت، تم رفع نتائج الصفوف المتوسط علي موقع المربع الإلكتروني للطالب للفصل الدراسي الثاني 2019، ويستطع الطالب الحصول عليها من رابط موقع التعليم الإلكتروني وكتابة الرقم المدني وبحث ستظهر النتيجة.

تهدف دولة الكويت إلي معاصرة ما يحدث من تقدم وتطور تكنولوجي علي مستوي العالم، وتسعي لتوفير سبل الراحة إلي طلبة وطالبات المراحل الدراسية المختلفة، ومن أحدث التقنيات التي حدثت في مجال التربية والتعليم هو موقع الطالب و المربع الإلكتروني للطالب.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق