تلفزيون - نتيجة الشهادة الاعدادية في الشرقية الترم الثاني 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- جاءت نتيجة الشهادة الاعدادية في الشرقية الترم الثاني 2019 عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية لتجذب حولها جميع طلاب وطالبات تلك النتيجة، علماً بأن انتهت جميع الامتحانات يوم الخميس الماضي، وبدأت عملية الترقب والمتابعة  من الآن فصاعداً حتى يتم اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي في الشرقية آخر العام 2019 من قبل السيد المحافظ، الدكتور ممدوح غراب.

نتيجة الشهادة الاعدادية في الشرقية الترم الثاني 2019

ومع انتهاء الامتحانات ، يرغب الكثير في ظهور النتيجة سريعًا، وطبقًا للعرف السائد، لابد أن تنتهي الأول من عملية تصحيح أوراق الامتحانات وبعدها مراجعة درجات الطلاب ثم رصدها ومن ثم رفع النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية، قد تأخذ تلك العملية مدة تترواح ما بين أسبوع إلى 10 أيام، لذا قد نجزم أن نتيجة الصف الثالث الاعدادي في الشرقية آخر العام 2019 ستظهر في نهاية شهر مايو الحالي.

موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية

كما يعلم الجميع أن موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية هو له الحق في إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية في الشرقية الترم الثاني 2019، كما أيضًا من المؤكد، أن تقوم بعض المواقع الإلكترونية الرسمية التابعة إلى الدولة بنفس المهام وعلى رأسهم موقع ، علمًا بأن الاستعلام عن نتيجة لابد من وجود رقم الجلوس الخاص بالطالب.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي في الشرقية آخر العام 2019

مرت عملية الامتحانات بيسر ولم تظهر عوائق تعيق سريان تلك العملية، حيث جاءت حالات الشغب والغش قليلة للغاية وتم السيطرة عليها بتطبيق القانون، وقد نجحت وزارة التربية والتعليم في التصدي لكافة محاولات تسريب الامتحانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن الجانب الآخر، أكد معظم طلاب تلك المرحلة أن امتحانات هذا الترم من المقررات الدراسية وتصب في مستوى الطالب المتوسط.

وقد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اعتمد، اليوم الخميس، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية عن العام الدراسي الحالي 2018 / 2019، وقد بلغت بنسبة النجاح لهذا العام 80% للشعبة العامة، و97.56% للشعبة المهنية، فيما جاءت نسبة نجاح طلاب الصم 73.6%، والنور للمكفوفين 87.5%.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق