اخبار مصر - غرفة السياحة: إصدار حوالي 55 ألف تأشيرة عمرة إلكترونية دون مراجعتها

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- صرح الأستاذ “ياسر سلطان” عضو اللجنة العليا للحج والعمرة الأسبق، عضو غرفة شركات السياحة، إن عمرة شهر شعبان شهدت خروج حوالي 55 ألف تأشيرة عمرة إلكترونية دون مراجعتها من قبل وزارة السياحة، ودفع رسوم مكرري العمرة للمكررين من ضمنهم.

كما أضاف عضو اللجنة العليا للحج والعمرة الأسبق، أن القائمة التي صدرت عن أسماء الشركات المخالفة لضوابط العمرة والتي أصدرت تأشيرات عمرة إلكترونية والواصل عددهم 29 شركة، بها شركات أصدرت أكثر من 10 ألاف تأشيرة مخالفة لضوابط العمرة الصادرة عن وزارة السياحة، وبها أسماء شركات مملوكة لجهات مهمة في الدولة.

وأشار أن المذكرة التي قامت غرفة السياحة برفعها من أجل إلغاء تراخيص 18 شركة سياحية ثبت مخالفتها لضوابط العمرة، لن تؤاخذ بهذه الطريقة، لافتاً إلى أن يتم في بداية الأمر عمل تحقيقات لإثبات المخالفة من قبل النيابة العامة، يأتي بعدها توقيع الجزاءات المتعددة ثم إلغاء الترخيص.

والجدير بالذكر أن مؤشر العمرة الأسبوعي الصادر عن وزارة الحج والعمرة السعودية، أظهر وجود زيادة عن الحصة المحددة لعمرة المولد النبوي وشهري رجب وشعبان بـ 5 ألاف و750 معتمرا مصريا.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - غرفة السياحة: إصدار حوالي 55 ألف تأشيرة عمرة إلكترونية دون مراجعتها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق