تلفزيون - بالرقم المدني .. رابط المربع الإلكتروني 2019 بالكويت نتائج الفصل الدراسي الثاني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- الآن وبعد الانتهاء من امتحانات الفصل الدراسي الثاني،للعام الدراسي 2018-2019م، فقد ظهرت النتائج عبر رابط المربع الإلكتروني 2019 بالكويت بالرقم المدني، وغالبية المراحل التعليمية وهي المرحلة المتوسطة، ومرحلة التمهيد والأعداد لطلاب المنح الدراسية (المعهد الديني) والصف الخامس الابتدائي،قد انهو جميعاً امتحانات الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي، ويتم الاستعلام الآن بالرقم المدني عبر الرابط المباشر المخصص من قبل وزارة التربية الكويتية لمعرفة النتائج.

ها نحن وقد انتهت امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالكويت لجميع الطلبة والطالبات طبقا للجدول الزمني الذي وضعته وزارة التربية الكويتية، والآن يمكن للطلبة والطالبات معرفة النتائج من خلال رابط المربع الإلكتروني 2019 بالكويت بالرقم المدني للتعرف على نتائج الامتحانات، لجميع المراحل التعليمية.

رابط المربع الإلكتروني 2019 بالكويت

نقدم للطلبة والطالبات هذا الرابط رابط المربع الإلكتروني لنتائج طلاب الكويت للحصول على نتائج الفصل الدراسي الثاني بالرقم الدني في جميع المراحل التعليمية عدا الصف الثاني عشر، وهذا رابط وضعته وزارة التربية الكويتية  ويتم التعرف منهم علي النتائج، وفقاً الخطوات الأتية.

طريقة البحث في رابط المربع الإلكتروني للنتائج

تتطلب إتمام عملية البحث بالطريقة الصحيحة الخطوات الأتية

  • اضغط على الرابط الموجود في الفقرة السابقة ذات اللون المختلف وهو رابط المربع الإلكتروني لنتائج طلاب الكويت
  • يتم الاستعانة بالصورة السابقة التي توضح بالأسهم الحمراء أماكن دخول البيانات
  • اختيار نتائج باقي المراحل
  • ثم إدخال الرقم المدني
  • ثم الضغط على مستطيل عملية البحث
  • ثم تتبع باقي الخطوات للوصول إلى للنتيجة إن شاء الله

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق