تلفزيون - نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الترم الثاني كل المحافظات برقم الجلوس أولا بأول

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- ننقل لكم نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الترم الثاني فى كل المحافظات، كانت كل المحافظات قد أنهت الخميس امتحانات الشهادة الاعدادية وتواصل كنترولات الشهادة الاعدادية أعمالها من أجل سرعة الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية بكافة المحافظات أولا بأول.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الترم الثاني

من المرتقب أن تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الترم الثاني فى الأسبوع الأخير من شهر مايو، ويتفاوت موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني من محافظة لأخرى حسب انتهاء عملية التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات ومراجعة النتيجة واعتمادها من المحافظ لكل محافظة على حدة.

من المنتظر أن تظهر غالبية نتائج الشهادة الاعدادية فى كل المحافظات قبل بداية امتحانات الثانوية العامة والمقرر لها فى العاشر من يونيو القادم.

هذا وتحرص كل الكنترولات أن تسير أعمال التصحيح لأوراق الإجابة فى أجواء رائعة ومميزة من أجل الحرص على إعطاء كل طالب حقه فى نتيجة الشهادة الاعدادية، كما تتيح كل مديرية وقت محدد لتلقي تظلمات الطلاب حول نتيجة الشهادة الاعدادية فى كل المحافظات.

ترقب ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بكافة المحافظات

هذا ويترقب طلاب الشهادة الاعدادية فى كل المحافظات ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية وخاصة فى محافظات القاهرة والاسكندرية والجيزة والشرقية والمنوفية والدقهلية والقليوبية وأسوان وسوهاج وأسوان وأسيوط وغيرها من المحافظات خلال الفترة المقبلة.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2019

يمكن لكل الطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 من خلال وضع رقم الجلوس الخاصة بكم فى تعليق منفصل فى الموضوع وتحديد إسم المحافظة علما بأن نتيجة الشهادة الاعدادية ستظهر من خلال جدول منفصل فى كل المحافظات عقب اعتماد المحافظ لها وظهورها على مواقع المديريات التعليمية المختلفة.

هذا وتبدأ اليوم امتحانات الشهادة الاعدادية فى الترم الثاني فى أغلب المحافظات وأنهت المديريات التعليمية الاستعدادات لاستقبال امتحانات نهاية العام للشهادة الاعدادية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الترم الثاني كل المحافظات برقم الجلوس أولا بأول في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق