اخبار مصر - الآن تردد قناة اون اي ON E 2019 باقة أون على النايلسات .. متابعة المسلسلات والأعمال الفنيةعلى مدار 24 ساعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- بدأ شهر رمضان 2019 المبارك أعاده الله علينا باليمن والخير ويبدأ المشاهدين في البحث عن القنوات التي تقوم ببث المسلسلات المشاركة في الماراثون الرمضاني هذا العام، ومن أهم هذه القنوات هي قناة ON E الذي تعتبر من أهم القنوات التليفزيونية في الأونة الأخيرة، لذا سننقل لكم في هذه المقالة ON E على القمر الصناعي النايل سات حتى تتمكنوا من المشاهدة بجودة عالية وبدون أي تشويش.

قناة ON E

تردد اون اي
تردد اون اي

ذاع صيت قناة ON E في الفترة الاخيرة منذ أن قام رجل الأعمال الشهير أحمد أبوهشيمة بشرائها من رجل الأعمال نجيب ساويرس، حيث عمل على إحلال تطوير وتجديد في القناة حتى تظهر في أفضل صورة التي تمكنها من منافسة القنوات التليفزيونية الأخرى.

تقدم قناة ON E محتوى إعلامي متطامل من برامج وأخبار ومسلسلات تهم المشاهد العربي وبالأخص المصري، تمتلك القناة نخبة من المذيعين المعروفين في الساحة الإعلامية مثل الإعلامي عمرو أديب الذي كان يقدم برنامج فيها من قبل، والإعلامي وائل الإبراشي وغيرهم.

تعتمد القناة في عرض محتواها على أحدث التقنيات في البث لتقديم صوت وصورة بجودة عالية وبدون أي تشويش.

المسلسلات التي ستعرض على قناة ON E في رمضان 2019

ينتظر المشاهدين المسلسلات التي ستعرض على القناة بفارغ الصبر حتى يتمكنوا من متابعتها ومن أبرز هذه المسلسلات هي: ” كلبش 3، حكايتي، علامة استفهام، طلقة حظ، أبوجبل، قمر هادي”.

نتابع في التاسعة والنصف مساء عبر شاشة أون إي، واحد من أهم المسلسلات الرائعة للفنان مصطفى شعبان  وهو مسلسل” أو جبل”، وقد نقلنا إليكم تردد قناة أون اي فقط ما عليكم إلا ضبط التردد بصورة صحيحة على جهاز الإستقبال الخاص بكم.

التقارير والتحديثات نقوم بها من وقت للثاني، الآن نسعى لنقل التقارير الهامة حول ترددات النايل سات، القنوات المجانية الغير مشفرة، التي نقوم بمتابعتها من وقت للثاني الآن، وذلك من أجل متابعة المحتوى الهام الذي تحتويه تلك القنوات، ونستعلم معكم عن الأخبار الهامة بداخل القناة، وبعض من الأخبار أو البرامج بداخلها15


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق