اخبار مصر - ترددات قناة النهار للدراما 2019 على النايل سات .. تحديث عرض قنوات الأعمال الدرامية في رمضان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- استطاعت قناة النهار دراما أن تثبت جدارتها من بين القنوات التليفزيونية المتخصصة في عرض المسلسلات المصرية والعربية وغيرها، فتمكنت من جذب عدد كبير من المشاهدين في جميع أنحاء العالم، وأصبحوا يبحثوا عن ترددها على القمر الصناعي النايل سات وبالأخص مع اقتراب شهر رمضان 2019، لذا سنستعرض معكم في هذه المقالة النهار دراما على القمر الصناعي النايل سات والمسلسلات التي سيتم عرضها في السباق الرمضاني 2019.

قناة النهار دراما

تنتمي قناة النهار دراما إلى مجموعة قنوات النهار، حيث تم تأسيسها في عام 2011 وأصبحت واحدة من أفضل القنوات المتخصصة في عالم الدراما والتي يقبل عليها ملايين المشاهدين لمشاهدة أحدث المسلسلات العربية والمصرية والهندية والتركية.

لم تهتم قناة النهار دراما بالمشاهد المصري فقط بل أيضاً حرصت في تقديم محتواها المشاهد العربي، لذا تنوعت في عرض مسلسلاتها التي يقبل على مشاهدتها الجمهور في جميع أنحاء العالم.

المسلسلات التي تعرض في رمضان على قناة النهار دراما

تقدم قناة النهار دراما في شهر رمضان من كل عام أفضل المسلسلات والتي تحظى باعجاب ملايين المشاهدين، ومن المسلسلات التي سيتم عرضها في السباق الرمضاني هذا العام على قناة النهار دراما هي: “مسلسل سوبر ميرو لإيمي سمير غانم، مسلسل الزوجة 18 للنجم حسن الرداد، مسلسل قمر هادي للنجم هاني سلامة، مسلسل علامة استفهام للنجم محمد رجب، مسلسل وبينا ميعاد لرانيا يوسف، الواد سيد الشحات لأحمد فهمي”.

تردد قناة النهار دراما

  • القمر الصناعي: النايل سات
  • التردد: 11488
  • معدل الترميز: 27500
  • استقطتاب: أفقي H
  • معامل تصحيح الخطأ: آلي

نتابع معكم متابعي قناة النهار دراما المفتوحة على النايلسات ، خلال شهر رمضان الكريم العديد والعديد من المسلسلات والأعمال الدرامية المتميزة، حيث نلتقي عبر شاشة النهار دراما بمسلسل” مملكة الغجر” للفنانة فيفي عبده، مسلسل” السهام المارقة”، مسلسل” سوبر ميرو” وغيرها من المسلسلات.

تابع الآن كل جديد عبر نقل محتوى متميز حول ترددات النايل سات الغير مشفرة،التقارير والتحديثات نقوم بها من وقت للثاني، حول جودة القنوات الهامة على النايل سات، ونتابع معكم ترددات العرض الخاصة بالقنوات المختلفة، القنوات المفتوحة على النايل سات بدون تشفير، ونتابع معكم كل جديد عبر نقل محتوى متميز، تابع المقال الهام الآن ونحن معكم بالعاجل17


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق