اخبار مصر - “المالية” تعلن عن صرف مرتبات شهر مايو مبكرًا بمناسبة عيد الفطر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أعلنت الحكومة عن بدء صرف مرتبات وأجور شهر مايو الجاري للعاملين في الجهاز الإداري للدولة بداية من يوم الخميس المقبل، الموافق 23 مايو.

وقد قررت وزارة المالية تبكير صرف مرتبات شهر مايو الجاري، لتبدأ من يوم 23 مايو حتى 29 مايو، وذلك بمناسبة شهر رمضان الكريم، وعيد الفطر المبارك، بدلًا من الموعد المعتاد وهو 24 من كل شهر إلى يوم 28.

وقد شددت الوزارة على المسئوولين الماليين بالجهاز الإداري للدولة بضرورة الالتزام بالتعليمات التي أعلنت عنها الوزارة بشأن تقديم مواعيد صرف الأجور والمرتبات.

وفي سياق آخر، أصدرت الوزارة تعليمات للالتزام بإجراءات خطة الدولة والحكومة لترشيد الإنفاق الحكومي وتطبيق الممارسات الإيجابية حول هذا المجال.

وتنص التعليمات على إعادة تدوير واستخدام الأصناف الموجودة بالمخازن، وعدم شراء مستلزمات جديدة إلا للضرورة القصوى، ومطالبة الجهات بإعداد خطة لترشيد استخدام الكهرباء والطاقة، وتغيير عدادات الكهرباء والمياه بالجهات الحكومية والعامة لعدادات مسبوقة الدفع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق