اخبار مصر - “التموين” تحدد موعد إضافة المواليد الجدد

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه تم الانتهاء من تسجيل طلبات إضافة المواليد الجدد التي تلقتها بالفترة من أول أغسطس إلى 7 نوفمبر 2018، بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي.

وكان علي المصيلحي، وزير التموين، قد أصدر قرارًا بأواخر يوليو الماضي بفتح الباب لإضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية، على ألا يتجاوز عدد المواليد المقرر إضافتهم عن 3 مواليد بالبطاقة الواحدة.

ومن المقرر البدء في إضافة المواليد الجدد من الذين تنطبق عليهم الشروط بداية من شهر يوليو المقبل، وفقًا لتصريحات وزير التموين، وبما أعلن عنه من البدء في إضافة المواليد الجدد للأسر الأكثر احتياجًا بداية من يوليو المقبل على أن يتم إضافة باقي المواليد تباعًا.

وكان القرار الوزاري قد حدد أعمار المواليد المقرر إضافتهم، وهم مواليد أول يناير 2006 حتى 31 ديسمبر 2015، وتحديد الفئات الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا داخل الأسرة وفقًا لدخل الأسرة.

جديرًا بالذكر، أن الوزارة تتيح إمكانية التظلم عبر الموقع الإلكتروني التابع لوزارة التموين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - “التموين” تحدد موعد إضافة المواليد الجدد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق