اخبار مصر - استعادات وزارة النقل في ضخ 139 ألف مقعد إضافي في قطارات العيد

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- صرحت وزارة النقل على أنه تم تشغيل 10 قطارات إضافية تعمل في الاتجاهين بشكل مستمر وذلك يكون في مناسبة اقتراب عيد الفطر المبارك، وتعمل القطارات مع بداية يوم 28 مايو الحالي حتى يوم 10 يونيو القادم، وذلك حتى يتم استيعاب الزيادة المتوقعة في أعداد الأشخاص المسافرين إلى كل محافظات الوجه القبلي خلال فترة عيد الفطر المبارك، مع إضافة عدد كبير من العربات لنقل المسافرين.

كما أن إجمالي التشغيل الإضافي المقرر له من القطارات والعربات خلال إجازة عيد الفطر المبارك، سوف يشمل تشغيل 116 قطارا إضافيا، عدد 490 عربة بنحو 139 ألف مقعد إضافي يتم العمل به أثناء عطلة عيد الفطر المبارك.

كما قد شددت وزارة النقل على رفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الفطر المبارك على اكمل وجه دون مشاكل، مع توفير واتخاذ كافة الطرق التي تكفل تضمن توفير الراحة والأمان لجمهور المسافرين بالوجهين القبلي والبحري، مع مراعاة البعد الاجتماعي للكل الأفراد محدودي الدخل، بالإبقاء على أجور السفر دون تحريك أو زيادة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - استعادات وزارة النقل في ضخ 139 ألف مقعد إضافي في قطارات العيد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق