تلفزيون - انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية اليوم الخميس في محافظة البحيرة

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- صرح محمد سعد، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة البحيرة، يأن اليوم يعتبر الأخير في امتحانات الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الحالي، ويقوم الطلاب بأداء امتحان اللغة الانجليزية، وقد بدأت الامتحانات في يوم السبت وتنهي اليوم الخميس، وينتظر الطلاب ظهور شهادة الفصل الدراسي الثاني.

كما أشار بإن غرفة العميات وغرف العمليات الفرعية في كل الإدارات التعليمية لم تتلق أي شكاوى تؤثر على سير الامتحانات في لجان الامتحانات حتى تلك الساعة وذلك نتيجة للتعاون المشترك بين جميع الإدارات والمتابعة والمرور المستمر وحل المشكلات حالة وقوعها بشكل كبير.

حيث قد بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء الفصل الدراسي الثاني حوالي 90236 طالب وطالبة، قد قاموا بأداء الامتحان أمام 564 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية، وكانت تلك اللجان تحت أشراف 564 مراقب أول و1491 مراقب و10668 ملاحظ و2099 معاون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية اليوم الخميس في محافظة البحيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق