اخبار مصر - هيئة الأرصاد: تراجع في درجات الحرارة الجمعة والسبت المقبل بمعدل 5 درجات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- Normal
0

false
false
false

MicrosoftInternetExplorer4

أعلن الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن غدا الجمعة، سيشهد تراجعا بدرجات الحرارة على بعض أنحاء البلاد يظل لمدة 48 ساعة، بمعدل ما بين 3 و5 درجات.

كما أضاف رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المنظر أن تبلغ درجات الحرارة العظمى في القاهرة يومي الجمعة والسبت القادمين 35 درجة، مؤكدا أنه بالرغم من هذا التراجع فإن درجات الحرارة لا تزال أعلى من معدلاتها الطبيعية في مثل هذا التوقيت من العام.

كما أوضح رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أخر أيام فصل الربيع غالبا ما تكون درجات الحرارة فيها أعلى من معدلاتها وتكون درجات الحرارة مرتفعة وأعلى من فصل الصيف، مناشدا المواطنين بتوخي الحذر وعدم التعرض للشمس بشكل مباشر لأشعة الشمس وشرب كميات كبيرة من السوائل والمياه.

والجدير بالذكر أن البلاد تعرضت لموجة حارة تضرب جميع الأنحاء بالبلاد وصلت ذروتها أمس الأربعاء وتظل اليوم الخميس، حيث يسود على جميع الأنحاء طقس شديد الحرارة تصل خلاله الحرارة العظمى 40 درجة بالقاهرة.

 

 

 

 

 

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”جدول عادي”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0in 5.4pt 0in 5.4pt;
mso-para-margin:0in;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق