اخبار مصر - “هيئة السكة الحديد” تعلن عن بدء مواعيد حجز قطارات فترة العيد

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- بدأت هيئة السكة الحديد الإعلان عن مواعيد حجز تذاكر قطارات عيد الفطر، وفقًا لجدول التشغيل الطبيعي، فقد طرحت اليوم الخميس مقاعد للقطارات المكيفة التي سوف تنطلق يوم 30 مايو المقبل، أي يوم 25 رمضان.

وطرحت الهيئة الجمعة مقاعد القطارات التي سوف تنطلق يوم 31 مايو المقبل، الموافق يوم 26 رمضان، ويوم السبت تطرح مقاعد القطارات التي سوف تتحرك بيوم 1 يونيو المقبل، الموافق 27 رمضان.

ويوم الأحد تطرح مقاعد القطارات التي سوف تنطلق 2 يونيو المقبل، الموافق 28 رمضان، أما الاثنين المقبل سيتم طرح مقاعد القطارات التي تتحرك يوم 3 يونيو المقبل، الموافق 29 رمضان.

ويوم الثلاثاء المقبل يتم طرح مقاعد القطارات التي سوف تتحرك يوم 4 يونيو المقبل، الموافق 30 رمضان.

وفي سياق آخر، أكدت مصادر مسئولة بالسكة الحديد، أنه قد تم الانتهاء من أزمة استخراج تصاريح تحويلات المرافق المتعارضة مع مشروعات تحديث نظم إشارات خطوط السكة الحديد والمزلقان، وهو الأمر الذي اشتكت منه الهيئة كثيرًا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - “هيئة السكة الحديد” تعلن عن بدء مواعيد حجز قطارات فترة العيد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق