تلفزيون - متابعة سير امتحانات طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي مع مراقبة شديدة لمنع الغش

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- بدأ طلاب مرحلة الصف الثالث الإعدادي الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الثاني للعام الحالي منذ بداية الأسبوع الحالي، حيث أنها أقيمت في ظل رقابة من وزارة التربية والتعليم لمتابعة الطلاب، ومتابعة الأجواء العامة وتوفير المناخ المناسب للطالب وراحتهم النفسية.

وفي ظل هذه الجهود صدرت مجموعة من القوانين لمنع الغش في لجان محافظة كفر الشيخ، حيث قد قامت وكيلة الوزارة أمس أستاذة بيثنة كشك، بتحويل عدد من المراقبين للتحقيق وإحالة رئيسي لجنتين وعدد من الملاحظين بسبب عدم انضباط الطلاب داخل اللجان في عدة مدارس.

كما قامت بتبليغ المتخصصين لإغلاق المكاتب القريبة من اللجان لعدم مساعدة الطلاب في الغش بعد أن لاحظت أوراق حل الامتحان في يد بعض من أولياء الأمور خارج المدرسة، كما أمرت بنقل أوراق الإجابة لكنترول كفر الشيخ الرئيسي وعدم تصحيح الورق في كنترول القرى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - متابعة سير امتحانات طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي مع مراقبة شديدة لمنع الغش في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق