تلفزيون - ترقب “الأن” رابط نتائج شهادة التعليم الأساسي “الصف الثامن 2019″/ إعلان النتيجة خلال ساعات اليوم

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- حالة من الترقب والقلق تسود محافظات ، لإنتظار إعلان نتائج الصف الثامن من التعليم الأساسي 2019، حيث أن الإمتحانات والتصحيح ورصد الدرجات قد إنتهي، حسب ما أعلن بمعرفة مسئولي وزارة التربية والتعليم السودانية، وقد أوضح السيد/ مختار محمد مختار مدير الإدارة العامة للإمتحانات بالسودان، أن النتائج سوف يتم تحميلها علي موقع وزارة التربية والتعليم والمعارف وإعلانها تباعاً.

نرصد لكم طلابنا الأعزاء كل جديد من أخبار النتائج، حيث يترقب الجميع اليوم إعلان باقي نتائج الولايات بالسودان، عقب إعلان موقع وزارة التربية والتعليم أنه تم الإنتهاء من تصحيح أوراق الإمتحان، وكان قد تم إرجاء الإعلان عن النتائج بسبب الأحداث الأخيرة في السودان، ولكن من المتوقع إعلانها اليوم، بناء علي تصريحات وزارة التربية والتعليم، ولمعرفة نتيجتك الدخول علي الرابط الموضح بالمقال برقم جلوسك، وقد تم الإعلان عن نتيجة ولاية نهر النيل بنسبة نجاح 94,7%، ونحن معكم حتي إعلان النتائج.

تحديث اليوم الخميس:- تم الإعلان عن ترقب الإفصاح لنتائج الخرطوم خلال الساعات القليلة القادمة، وسوف تعلن النتائج في مؤتمر صحفي بمعرفة وزارة التربية والتعليم السودانية، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم السودانية علي الإنتهاء من رصد الدرجات وحددت اليوم الخميس 14/5/2019 للإعلان عن النتيجة، ونحن معكم نتابع حتي إعلان النتائج .

حالة من الترقب تعم ولايات السودان اليوم، تزامناً مع إعلان وزارة التربية والتعليم في السودان عن أن إعلان نتائج باقي الولايات سيكون اليوم، ونوفر لكم متابعينا الرابط المباشر للإستعلام عن النتائج، ونتمني للجميع التوفيق والنجاح.

أعلن موقع وزارة التربية والتعليم والمعارف بالسودان، علي أن نتيجة ولاية النيل الأبيض تم إعلانها يوم الخميس 28/3/2019،  في مؤتمر صحفي لبيان نسبة النجاح، وبحضور والي ولاية النيل الأبيض، ونحن معكم أول بأول حتي إعلان باقي النتائج لباقي الولايات.

والجميع ينتظر قيام وزير التربية والتعليم بإعتماد النتيجة للصف الثامن من التعليم الأساسي في أقرب وقت، لما يحيط من القلق بأولياء الأمور والطلبة حتي وقت إعلان النتائج والتعرف علي الدرجات ونسبة النجاح، حيث الإنتهاء من أعمال الإمتحانات في وقت سابق والتصحيح ورصد الدرجات، ونحن في إنتظار إعلان نتائج باقي المحافظات بعد أن تم إعلان نتيجة محافظة نهر النيل التي بلغت نسبة النجاح فيها حوالي 94,4%، وحالة من الترقب والإنتظار تعم باقي محافظات السودان حتي إعلان باقي النتائج، حيث أعلن موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان أن إعلان نتائج الخرطوم ستكون بعد 2 أبريل.

نتائج الصف الثامن 2019
نتائج الصف الثامن 2019

رابط الإستعلام عن نتيجة الصف الثامن 2019

لمعرفة نتيجة الصف الثامن من التعليم الأساسي 2019 الدخول برقم الجلوس علي الرابط التالي من هنا

ولمعرفة نتيجة الصف الثامن بمحافظة نهر النيل من هنا

رابط وزارة التربية والتعليم والمعارف السودانية لمتابعة أخر المستجدات من مواعيد إعلان النتائج بالمحافظات(الخرطوم- جنوب وشمال وغرب كردفان- كسلا- الجزيرة- النيل الأزرق- البحر الأحمر- سنار- دارفور).

وقد تمت أعمال الإمتحانات بالسودان في وقت سابق، وأجريت بسلام ويتم الأن التجهيز للإعلان عن نتائج محافظات السودان للصف الثامن من التعليم الأساسي 2019، حيث الإنتهاء من التصحيح ورصد الدرجات، ونتمني للجميع التوفيق والنجاح، ونحن معكم أول بأول من خلال موقعنا حتي إعلان النتائج بكل المحافظات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - ترقب “الأن” رابط نتائج شهادة التعليم الأساسي “الصف الثامن 2019″/ إعلان النتيجة خلال ساعات اليوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق