اخبار مصر - “الحكومة” تكشف عن حقيقة تسريح موظفي مصلحة الشهر العقاري بعد عملية ميكنة الخدمات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، مع وزارة العدل، للتأكد من الأنباء التي تفيد بأنه سيتم تسريح موظفي مصلحة الشهر العقاري والمكاتب التابعة لها، بعد اتخاذ إجراءات عملية ميكنة الخدمات.

وقد نفت وزارة العدل ما يتردد من أنباء حول هذا الشأن، وأنه لا نية مطلقًا لتسريح موظفي المصلحة بعد ميكنة الخدمات، وأن ميكنة مكاتب الشهر العقاري يأتي في إطار سعي الدولة لتحسين وزيادة كفاءة مستوى الخدمات المقدمة، وللتيسير على المواطنين، وأن كل ما يثار من أنباء حول هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وتستهدف غضب العاملين في قطاع الشهر العقاري.

وفي نفس السياق، أشارت وزارة العدل أن هناك خطة لتطوير وإعادة هيكلة قطاع الشهر العقاري، لتطوير العديد من مكاتب الشهر العقاري من ناحية البنية الإنشائية، ومن ناحية التجهيزات، وميكنة الخدمات.

وتناشد وزارة العدل جميع وسائل الإعلام، ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بعدم الانسياق خلف الشائعات، وتحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد من المعلومات قبل نشرها.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق