اخبار مصر - “التموين” توضح مدة استخراج البطاقات التموينية وبدل الفاقد والتالف.. تعرف عليها

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- كشف مساعد وزير التموين والتجارة الداخلية للتخطيط والتنمية البشرية، العميد خالد شرف أبو بكر، أن هناك تطوير جذري لتطوير خدمة المواطنين بمنظومة عمل التموين.

وأضاف أبو بكر، أن منظومة استخراج البطاقات التموينية، واستخراج بدل الفاقد أو التالف كان يحدث بها بعض المشكلات، إلا أنه بداية من شهر يناير 2019 أصبحت العملية تتم دون مشاكل وبانتظام، مشيرًا أن استخراج البطاقات وبدل الفاقد والتالف لا يزيد عن أسبوعين.

كما أشار أن المنظومة تسير وفقًا لإجراءات التطوير واستكمالها، لافتًا أن هناك تدريب 35 مجموعة من العاملين بقطاع التموين، مشيرًا أن هناك استعانة بشباب الخدمة العامة بمراكز خدمة المواطنين، وتقديم حافز شهري بقيمة 750 جنيه.

وقد جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، لمناقشة موازنة وزارة التموين والتجارة الداخلية والجهات التابعة، وموازنة البرامج والأداء للعام المالي 2019/ 2020.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - “التموين” توضح مدة استخراج البطاقات التموينية وبدل الفاقد والتالف.. تعرف عليها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق