اخبار مصر - “الحكومة” تكشف عن حقيقة ارتفاع أسعار الخبز في حالة ارتفاع أسعار السولار والوقود

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أكد مدير عام الشئون المالية بهيئة السلع التموينية، علي عبد المعبود، أنه ليس هناك تغيير في سعر الخبز للمواطنين، ولا اتجاه لهذا الأمر، لافتًا أنه لا مساس بسعر رغيف الخبز .

وأضاف عبد المعبود أنه قد تزيد التكلفة على الدولة في حالة زيادة سعر السولار والوقود، وفي تلك الحالة سيكون هناك زيادة بتكلفة النقل والتخزين والعمالة، مشيرًا إلى أن أي زيادة في التكلفة تتحملها الدولة والحكومة، وأنه لن يكون هناك اتجاه لتحريك أسعار الرغيف بالنسبة للمواطنين.

وأضاف مدير عام الشئون المالية بهيئة السلع التموينية، أن رغيف الخبز تصل تكلفته 55 قرش إلى 58 قرشًا وفقًا لنوعية الرغيف، مشيرًا إلى أنه قد يزيد ليصل إلى 60 أو 62 قرشًا بالفترة المقبلة، ولكن سعر البيع بالنسبة للمواطنين سيظل كما هو ثابتًا ولا تغيير فيه.

وكان وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، النائب مصطفى سالم، قد تساءل عن مصير سعر الرغيف، وهل هناك توقع بارتفاع سعره أم لا، وقد جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب لمناقشة موازنة وزارة التموين والتجارة الداخلية، وموازنة البرامج والأداء الخاصة بالوزارة لسنة 2019/ 2020.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق