اخبار مصر - “الإصلاح الزراعي” تعلن عن طرح 7 مليون بيضة بالمنافذ بأسعار مخفضة.. تعرف على سعر الكرتونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أعلنت الجمعية العامة للإصلاح الزراعي عن طرح كافة منتجاتها في منافذها خلال الأيام المقبلة، وبأسعار مخفضة، خاصة البيض.

وقال رئيس الجمعية العامة للإصلاح الزراعي، مجدي الشراكي، من خلال تصريحات له، أنه من المقرر طرح 7 مليون بيضة بأسعار مخفضة، ليكون سعر الكرتونة بمنافذ تقدر ب34 جنيه، بالإضافة إلى أنه سيتم طرح كميات كبيرة من المنتجات الأخرى المختلفة، من منتجات مشروعات الإصلاح الزراعي، وسيتم بيعها بجميع منافذ جمعيات الإصلاح على مستوى الجمهورية.

وأضاف الشراكي، أن الجمعية تواصل طرح العجول البلدي من إنتاجها، وزيادة نسبة المعروض من منتجات الألبان التابعة لمشروعات الإصلاح الزراعي، وذلك في إطار المساهمة في دعم الأمن الغذائي المصري، والتحكم في أسعار المنتجات الأساسية للمواطنين.

وقد اتخذت وزارة الزراعة مجموعة من الإجراءات الرقابية على منافذ البيع التابعة للوزارة، مثل تشكيل لجان من مديريات الطب البيطري التابع للهيئة العامة للخدمات البيطرية، وإدارة التسويق بقطاع الإنتاج، ومباحث التموين، والتعاون مع العديد من الوزارات، والأجهزة الرقابية، لعمل حملات أمنية مكثفة على منافذ البيع التي تقوم ببيع السلع الغذائية واللحوم والدواجن والأسماك، على مستوى المحافظات، لضبط المخالفين وخضوعهم للقانون، ومنع التلاعب في الأسعار من قبل التجار.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق