اخبار مصر - تعرف على حقيقة إلغاء مسابقات تحفيظ القرآن الكريم من المساجد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة الأوقاف، للتأكد من صحة الأنباء التي تفيد بأن مسابقة تحفيظ القرآن الكريم سيتم إلغاؤها من المساجد، وقد نفت وزارة الأوقاف صحة تلك الأنباء بشكل قاطع.

وأكدت وزارة الأوقاف أنه لا صحة مطلقًا لما يتردد من أنباء تفيد بأنه سيتم إلغاء مسابقات تحفيظ القرآن الكريم بالمساجد، وأكدت أن الوزارة لا زالت تدعم تحفيظ القرآن الكريم بالمساجد، والمسابقات التي تجرى بها تهدف إلى تشجيع المزيد من الشباب للإقبال على حفظ القرآن الكريم، وشددت على أن كل ما يثار من أنباء حول هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة وتهدف إثارة غضب الرأي العام.

وأكدت الوزارة أن دورها لا يقتصر فقط على دعم تلك المسابقات المحلية فقط، بل تنظيم مسابقات عالمية سنويًا، وتقديم جوائز نقدية تصل لأكثر من مليون جنيه، مؤكدة توسع الوزارة في فتح مكاتب لتحفيظ القرآن الكريم والمقارئ، والمدارس القرآنية والتي تصل إلى 800 مدرسة قرآنية، وافتتاح مراكز إعداد محفظي القرآن الكريم على مستوى المحافظات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق