تلفزيون - إعرف نتيجتك “ثانية إعدادي” الترم الثاني 2019 عبر رابط “نتائج التعليم الأساسي”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أعزائي طلبة وطالبات الصف الثاني الإعدادي، يسعدني أن نقدم لكم عبر موقعنا عرب نيوز، نتيجة الفصل الدراسي الثاني 2019، عبر موقع “نتائج التعليم الأساسي” محافظة القاهرة، حيث يتم رفع النتيجة علي الموقع لطلبة محافظة القاهرة فقط، وبالنسبة لباقي المحافظات يتم الإستعلام عن النتيجة عبر مواقع التربية والتعليم لكل محافظة، علي أن يتم إعلانها في الغالب عبر قوائم بالمدارس.

وتعم حالة من الترقب والقلق لأولياء الأمور والطلبة حتي إعلان النتيجة، حيث إنتهي الطلبة من أداء الإمتحان منذ أيام، وبناء علي توجيهات السيد وزير التربية والتعليم، علي ضرورة الإنتهاء من تصحيح ورصد الدرجات أول بأول عقب الإنتهاء من إمتحان كل مادة.

رابط التعرف علي نتيجة محافظة القاهرة

وقد قامت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بتوفير رابط للإستعلام عن نتائج الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2019، من خلال الدخول علي بوابة نتائج التعليم الأساسي

الصف الثاني الإعدادي

الصف الثاني الإعدادي هو سنة دراسية تابعة لسنوات شهادة التعليم الأساسي، حيث أصبح الحصول علي شهادة إتمام التعليم الأساسي، هو النجاح في جميع سنوات الدراسة الإبتدائية والثلاث سنوات الإعدادية، حيث تم إلغاء الشهادة الإبتدائية وأصبحت سنوات نقل عادية، حتي الصف الثالث الإعدادي.

الإستعلام عن النتيجة “محافظات”

نتيجة الصف الثاني الإعدادي محافظات

يمكنك الإستعلام عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي محافظات من خلال الدخول علي مواقع مديريات التربية والتعليم التابع لها الطالب، علي أنه في الأغلب سيتم إعلان النتيجة من خلال قوائم بالمدارس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق