اخبار مصر - التنمية المحلية: توفير فرص عمل للشباب بقروض ميسرة بتكلفة 25 مليار جنيه

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- صرح المهندس محمد السيد أبو جاعور، مساعد وزير التنمية المحلية للتخطيط، بإن الوزارة تسعي لتوفير فرص عمل للشباب خلال العام المالى القادم 2019\2020، من خلال توفير قروض مُيسرة بمبلغ 25 مليار جنيه، جاء ذلك خلال اجتماع اليوم الثلاثاء للجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، والتي ترأسها الدكتور حسين عيسى رئيس اللجنة، لمناقشة مشروع موازنة وزارة التنمية المحلية والجهات التابعة لها عن العام المالي القادم، وموازنة البرامج والأداء الخاصة بالوزارة عن ذات السنة.

حيث أعلن أبو جاعور، أن الوزارة توفر قروض مُيسرة للشباب بقيمة من 3000 إلى 30 ألف جنيه، مشيرا الى ان هناك نسبة 60% من القروض للمرأة المعيلة، موضحا أن الوزارة قامت بإطلاق برنامج “مشروعك” لتمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر تصل فيه قيمة القروض إلى 3 ملايين جنيه.

كما كشف مساعد وزير التنمية المحلية للتخطيط، إلى أن الوزارة ستشارك فى مشروعات تنمية سيناء بنحو 530 مليون جنيه، وذلك لاستكمال الطرق العرضية المطلوبة لتنمية سيناء، خلال العام المالى الجديد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - التنمية المحلية: توفير فرص عمل للشباب بقروض ميسرة بتكلفة 25 مليار جنيه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق