اخبار مصر - إضافة المواليد الجدد 2019 على بطاقات التموين الان هنــــــا tamwin.com.eg

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- قامت وزارة التموين بإصدار عن المواعيد الجديدة التي سيتم فيها إضافة المواليد، كما اتخذ العديد من الإجراءات اللازمة التي تؤكد نزول المواعيد في هذه الأشهر، ومن الفترة القادمة سوف يتم حذف الأشخاص الذين لا يستحقون الدعم، وهذا وفقًا لقرار منظومة تحقيق العدالة الاجتماعية.

حيث قامت وزارة التموين الداخلية بتوفير الكثير من الأساسيات التي يحتاج إليها المواطنين في هذا الشهر الكريم، وسوف يتم حذف المواطنين من بطاقات التموين، وكل من حصل على أوراق لصرف الخبز أو التموين يقوم بالذهاب إلى مكتب التموين لكي يقوم باستلام بطاقة التموين التابعة له، وهذا الأمر يتم العمل عليه من شهر أبريل الماضي.

إضافة المواليد الجدد 2019

رابط إضافة المواليد 2019 على بطاقات التموين

تم تحديث القرارات الأتية من وزارة التموين بأمر إضافة المواليد في الفترة القادمة، كما أنها ستتيح جميع السلع إلى الأفراد، ويتم إضافة المواليد بدأ من الشهر القادمة بعد الانتهاء من حذف الأفراد الذين لا يستحقون الدعم، وهذا القرار صادر من وزارة التموين، كما أكدوا أنهم قاموا بحذف عدد ما لا يقل عن 5 على 6 مليون فرد زائد، وللاستعلام عن التقديم من هنـــــــــا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - إضافة المواليد الجدد 2019 على بطاقات التموين الان هنــــــا tamwin.com.eg في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق