اخبار مصر - “استقبل الان” تردد قناة سبيس تون spacetoon على النايل سات أخر تحديث 2019 اشارة ممتازة

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- سنتطرق الآن إلي تردد قناة سبيس تون “spacetoon” على القمر نايل سات عربسات 2019، وتعد القناة المستقلة التي بدأت البث في مارس من عام 2000 أحد أقدم القنوات المتخصصة في عالم الرسوم المتحركة في الوطن العربي، فقناة سبيس تون تقدم محتوي للطفل وللمراهق أيضاً، حيث أن الفئة السنية للطفل المستهدفة من قبل القناة غير محدده، مما يجعلها تقوم بعرض أفلام كارتونية مدبلجة تناسب الجميع على مدار الساعة.

تردد قناة سبيس تون 2019

وتعرض قناة spacetoon أبرز مسلسلات وأفلام الكارتون وتقوم بعرض بين الفقرات بعض الأغاني والنشيد، والقناة تهدف إلي تثقيف الطفل مع وضع حس فكاهي في الفقرات وتقوم بعض الفقرات بعملية التقيف الديني، وخلال ما يقرب من عام وتحديداً في مارس 2020 ستحتفل القناة بمرور 20 عام على أول بث لها، وتعرض القناة بشكل مجاني ومفتوح على القمرين عرب سات ونايل سات.

تردد قناة سبيس تون spacetoon

القمرالترددمعدل الترميزنايل سات11785 عمودي27500عرب ساتغير متاحة الآن–

ويستطيع أى شخص ألتقاط تردد قناة سبيس تون spacetoon من داخل مصر والوطن العربي بإشارة قوية بأي حجم للطبق حتي إذا كان 70 سم.

أي أخطاء أثناء إضافة تردد القناة، كل ما عليك فعله هو ترك تعليق يوضح المشكلة التي تواجهك وسوف نقوم بالرد عليك في أسرع وقت ممكن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - “استقبل الان” تردد قناة سبيس تون spacetoon على النايل سات أخر تحديث 2019 اشارة ممتازة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق