اخبار مصر - استقبل فورا تردد قناة المحور على النايل سات 2019 وموعد برنامج الزمالك اليوم لخالد الغندور شهرا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- إليكم المحور على القمر الصناعي المصري ناايل سات، حيث سنقوم بتوفير لكم تردد القناة المصرية التي تعد احد اعرق القنوات الفضائية المصرية والتي افتتحت في بدايات القرن الحالي وكانت مع قناة دريم اقدم قناتين مصريتين خاصتين، وتشتهر القناة بالعديد من البرامج الحوارية على شاشتها ويرأسها رجل الأعمال لمصري حسن راتب وهو رئيس ومالك القناة في وقت واحد.

وقد ترجعت مشاهدة قناة المحور في السنوات الأخيرة بسبب ظهور قنوات أخرى بميزانيات أكبر، ولعل أشهر البرامج التي تعرض على شاشة القناة هو برنامج 90 دقيقة وهو برنامج توك شو يناقش الأوضاع الاجتماعية والسياسية في البلاد وكان أشهر من قدم هذا البرنامج معتز الدمرداش الذي رحل عن القناة وفقد البرنامج جزء كبير من بريقه، وفي الفترة الأخيرة قام نادي الزمالك بشراء ساعتين على الهواء من أجل تقديم برنامج جديد على شاشة القناة يتحدث باسم النادي من الساعة الحادية عشر إلي الساعة الواحدة يومياً.

تردد قناة المحور 2019

تردد قناة المحور 2019

القمرالترددFEC/SRنايل سات11823 (V)27500 – 5/6

هذا هو تردد قناة المحور وأي استفسار من فضلكم اتركوه بالتعليقات وسوف نقوم من خلال تلك المقالة بالرد عليكم مباشرة.

يتناوب على تقديم البرنامج كلاً من أحمد جمال وخالد الغندور، حيث يقدم خالد الغندور البرنامج لمدة أربع أيام بينما يقدمه أحمد جمال لمدة ثلاثة أيام.

ت إيقاف برنامج الزمالك من قبل مكرم محمد أحمد عن الظهور لمدة شهر وتغريم قناة المحور 50 ألف حنية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق