تلفزيون - ترقيات المعلمين||موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين”إدارة كادر معلم” .. الاستمارة وكيفية التقديم

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- أعلنت الأكاديمية المهنية للتعليم عن موعد تدريب المعلمين للترقيات، المقررة لهم حسب نظام الترقي بوزارة التربية والتعليم طبقا لاستيفاء الشروط، وقامت ايضا بتحديد مكان التدريب، وذلك حسب ما يتم تقديره لكل معلم على حده، تابع معنا، عبر موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين 2019، تعرف ايضا على المستندات والأوراق المطلوبة من كل معلم ليتأهل للترقيات الجديدة في 2019.

الأكاديمية المهنية للمعلمين
الأكاديمية المهنية للمعلمين

 

الأكاديمية المهنية للمعلمين

هي المحل المنوط به تدريب المعلمين، المستهدفين للترقي بعد استيفاء شروط ومدة التدريس بالمدارس، حيث تقوم كل مدرسة على حده باختيار المعلمين المستهدفين بالإعلان وإخطارهم، على ان يقوم كل معلم بتحضير مستنداته والتسجيل عبر رابط موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين، من هنا، ليحصل على:

  1. كود خاص به للدخول.
  2. كلمة السر الخاصة به
  3. كما يتم ذلك بعد أن يقوم بإدخال الرقم القومي الخاص به.

إخطارات الترقي

موعد تدريب المعلمين للترقيات

تبدأ جميع التدريبات للمعلمين من يوم السبت 11 مايو 2019، الساعة 12 ظهرا، على أن يتم تحديد الموعد الخاص بكل معلم على حده، وذلك بالدخول عبر رابط موقع الأكاديمية وإدخال رقمه القومي والكود الخاص به والرقم السري، حيث يتم تحديد موعد له.

المستندات المطلوبة

  1. صحيفة أحوال شخصية.
  2. تقرير الموجه عن المعلم.
  3. تقرير مدير المدرسة عن المعلم.
  4. عدد 2 تقرير عن آخر عامين دراسيين للمعلم.
  5. إقرار من المعلم عن إقامته بالعمل.
  6. صورة للبطاقة الشخصية، على ان تكون سارية.

شروط الترقيات للمعلمين

  1. عدم احتساب مدة اعارة شاغلى وظائف المعلمين ضمن مدة الخمس سنوات اللازم قضاؤها فى الوظيفة الأدنى للترقية الى الوطيفة الأعلى.
  2. عدم احتساب مدة الاجازات بدون مرتب واجازة رعاية الطفل لشاغلى وظائف المعلمين ضمن مدة الخمس سنوات اللازم قضاؤها فى الوظيفة الأدنى للترقية الى الوطيفة الأعلى.
  3. احتساب مدة العمل بنظام بعض الوقت ضمن مدة الخمس سنوات اللازم قضاؤها فى الوظيفة الادنى الى الوظيفة الأعلى.

على أن يتم إرسال رسالة خاصة بكل معلم، عبر الموقع، بالدخول بالرقم الشخصي والكود للتعرف على موعد الإعلان على موعد التدريب بالأكاديمية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - ترقيات المعلمين||موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين”إدارة كادر معلم” .. الاستمارة وكيفية التقديم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق