تلفزيون - بوكليت الثانوية العامة|| نموذج لامتحانات الثانوية”2019 القسم الأدبي”.. مادة الجغرافيا

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- انتهى العام الدراسي لطلاب الثانوية العامة 2018-2019، وبدأ الطلاب للتحضُر لامتحانات نهاية العام، وللرهبة الكبيرة التي تحققها امتحانات الثانوية العامة تقوم وزارة التربية والتعليم بعرض نماذج تدريبية، وتجريبية، للطلاب في الامتحانات، امتحانات البوكليت، ليتدربوا على شكل الامتحان، في جميع المواد الدراسية، للقسمين العلمي والأدبي.

وجدير بالذكر أن جدول امتحانات الثانوية العامة قد تم الانتهاء منه واعتماده ونشره عبر موقع وزارة التربية والتعليم، والذي تبدأ جميع الامتحانات فيه في 8 يونيو 2019 وتنتهي في 3 يولية 2019، ويبدأ تصحيح كل مادة بعد الانتهاء من امتحانها بشكل مباشر، على أن يتم الإعلان عن نتائج الطلاب، بعد مراجعة جميع النتائج واعتمادها من السيد وزير التربية والتعليم، بعد حوالي أسبوعين من الانتهاء من كل الامتحانات.

بوكليت الثانوية العامة

بوكليت الثانوية العامة جغرافيا

 

نموذج بوكليت الجغرافيا

قامت وزارة التربية والتعليم بعرض نماذج بوكليت للامتحانات في جميع المواد ونعرض عليكم نماذج لامتحانات الثانوية العامة في مادة الجغرافيا، باللغتين العربية والانجليزية، لطلاب المدارس العامة والخاصة، نماذج بالعربية، نموذج أول، نموذج ثاني، نموذج ثالث، ونماذج باللغة الانجليزية، النموذج الأول، النموذج الثاني.

جدول امتحان الثانوية العامة

 

ويبدأ امتحان الجغرافيا، للقسم الأدبي، في امتحانات الثانوية العامة، في 26 يوليو 2019، ويبدأ تصحيح المادة في نفس اليوم، على ان تتم مراجعة الامتحانات والنتائج والدرجات واعتمادها في نفس الموعد، مع جميع المواد، بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة بأسبوعين، ويتم إعلانها في هذا الوقت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - بوكليت الثانوية العامة|| نموذج لامتحانات الثانوية”2019 القسم الأدبي”.. مادة الجغرافيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق